الأخيرة

عمرو سعد عن “ملوك الجدعنة”: ممكن يتعمل أجزاء ويطلع أجيال

أكد الفنان عمرو سعد، على أنه سعيد للغاية بردود الأفعال التي جاءته على مسلسله الأخير “ملوك الجدعنة” الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي.

وتابع “سعد” خلال لقائه في برنامج “et بالعربي“، أنه كان يتمنى أن يتضمن المسلسل إفيهات أكثر ليضحك الجمهور، إلا أن خوفه من عدم تقبل الجمهور لذلك الأمر هو ما منعه من إلقاء مزيد من الإفيهات.

نرشح لك: تضمن وفاتها.. آخر مشاهد دلال عبد العزيز في ملوك الجدعنة

فيما، لفت عن نية صناع العمل لإنتاج جزء ثاني من المسلسل، معلقًا: “في خطة عامة بيحلم بيها الإنتاج والمخرج وهي الحفاظ على الشعبية المصرية ده الهدف الرئيسي، ملوك الجدعنة ممكن يتعمل أجزاء منه ويطلع أجيال تانية جديدة”.

في نفس السياق، لفت إلا أنه لا يخشى من نجاح الجزء الأول، معلقًا: “في مسئولية كبيرة إن لو عملنا الجزء التاني التحدي هيبقى أكبر”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)


مسلسل “ملوك الجدعنة” بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، وتأليف ورشة كتابة فنية تحت إشراف الكاتبة عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى.

المسلسل تم تصويره بالكامل في لبنان، وتدور أحداثه في إطار شعبي حول صديقين يعيشان رحلة صعود في التجارة ويدخلان في صراعات كبيرة مع منافسيهما، وتتصاعد الأزمات بتتابع الأحداث، وينتظر الجمهور مشاهدة المسلسل من خلال قنوات عرض ملوك الجدعنة .

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock