تضمن وفاتها.. آخر مشاهد دلال عبد العزيز في ملوك الجدعنة

توفيت الفنانة دلال عبد العزيز، اليوم السبت، عن عمر 61 عاما، متأثرة بمضاعفات إصابتها بفيروس كورونا قبل 4 أشهر.

كانت آخر أعمال الفنانة دلال عبد العزيز مسلسل “ملوك الجدعنة”، ومن المفارقة أن آخر مشهد قدمته في العمل كان مشهد وفاتها والذي كان مؤثرا للغاية.

نرشح لك:تفاصيل الساعات الأخيرة قبل إعلان وفاة دلال عبد العزيز

كان “إعلام دوت كوم”، علم من مصدر في المستشفى التي تواجدت فيها الفنانة قبل الوفاة، أن الحالة تدهورت فجر اليوم، إذ أن جميع أجهزة الجسم توقفت بما فيها القلب ووضعت على جهاز تنفس صناعي. من جانبها اتبعت المستشفى البروتوكول بأن تعلن الوفاة خلال ساعتين إذا لم يستجب الجسم للأجهزة.

كانت الفنانة دلال عبد العزيز أصيب بكورونا خلال شهر إبريل الماضي هي وأسرتها، حتى رحل الفنان الكبير سمير غانم عن عالمنا يوم 20 مايو الماضي. لترحل بعد 78 يوم من وفاته.

كتب “الرداد” عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “والله ما قادر أكتب ولا مصدق.. توفيت إلى رحمة الله تعالى حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، أطيب خلق الله، عمري ما شفت منك إلا كل خير يا حبيبتي، ربنا يغفرلك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة، هتلاقي مفاجأة حلوة مستنياك، هتلاقي حبيب عمرك، اللي طول الوقت بتسألي عليه”.

اختتم: “هتوحشينا قوي يا أمي، ربنا يجمعنا مع بعض في الآخرة”.

من جانبه كان الإعلامي رامي رضوان كتب: “أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. ارجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما”.
كان الإعلامي رامي رضوان قال قبل أيام، عن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز: “الوضع الصحي صعب، ومقدرش أقول في تحسن لأن مفيش استقرار وكل شوية بيطلع مفاجأة، فالموضوع شديد جدا، فبلاش نجري في نشر خبر زي دا مراعاة لظروف أي أسرة عندها مشكلة”.

ولدت دلال عبد العزيز في يناير 1960 بمحافظة الشرقية، حاصلة على بكالوريوس من كلية الزراعة جامعة الزقازيق وحاصلة بكالوريوس من كلية الإعلام جامعة القاهرة. كما حصلت على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من كلية الآداب جامعة القاهرة، وحصلت على دبلوم في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.
دخلت المجال الفني عام 1977 وكانت بدايتها الفعلية قدمها الفنان نور الدمرداش للمسرح، تزوجت من الفنان الراحل سمير غانم عام 1984.