الأخيرة

بعد دخوله في غيبوبة.. تفاصيل الحالة الصحية لـ عادل الفار

تحدثت إيمان عادل ابنة الفنان عادل الفار عن حالة والدها الصحية، بعد تداول أنباء عن دخوله في غيبوبة ونقله لأحد المستشفيات.

قالت إيمان في تصريحات صحفية، إن والدها حاليا يتلقى العلاج في العناية المركزة في أحد المستشفيات بالقاهرة، وذلك بعد دخوله في غيبوبة، مؤكدة أن حالته الصحية بدأت في التحسن بعد استعادته للوعي.

نرشح لك: عادل الفار: “محدش بيسأل عني”

وأوضحت أن والدها نُقل إلى المستشفى منذ 3 أيام بعد دخوله في غيبوبة، وذلك بعد إصابته بأزمة في التنفس ونقص نسبة الأكسجين في الدم، لافتة إلى أنه بدأ يستعيد وعيه شيئا فشيئا الفترة الماضية، وتحسنت حالته الصحية بشكل ملحوظ.

كما أضافت أن والدها يعاني من بعض المشاكل الصحية في القلب والرئة والكلى والضغط، مستطردة أن الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، دائما ما يتواصل معهم للاطمئنان على حالة والدها، ولكنه ليس على علم بالوعكة الصحية الأخيرة التي تعرض لها منذ أيام.

الجدير بالذكر أن عادل الفار كان قد قال مطلع العام الجاري، إنه لا يسأل عنه أحد من الوسط الفني خاصة أصدقائه، موضحا أن أقرب الناس له في الوسط الفني كانوا خالد عجاج ومصطفى قمر.

تابع “الفار” خلال حلوله ضيفا على برنامج “القاهرة اليوم”، المذاع عبر شاشة “اليوم”، مع إدوارد وبثينة توكل: “خالد عجاج اتصل بيه ما يردش وبزعل جدا، واتصل بيه تاني يقولي أنت واحشني قوي، لما أنا واحشك ما ترد عليا!”.أردف: “أنا ما بحبش اتصل بحد، عشان لو مردش عليا أنا بزعل جدا، للأسف الوسط دا غدار لأن قبل كده كان كله بيسأل عليا وأنا صغير، لما كبرت بقى مبقتش حلو”.

وجه رسالة للعاملين في الوسط الفني، قائلا: “لازم يبقى فيه ود وحب، ونسأل على بعض ونطمن على بعض، بقول الكلام دا لكل الناس مش الفنانين بس، ونحاول نحل لو حد عنده مشكلة”.

من جانبهما دخل كل من الفنان إدوارد والإعلامية بثينة توكل في نوبة بكاء، متأثرين بحديث عادل الفار عن تجاهل الوسط الفني له.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock