الليلة.. ET بالعربي يذيع آخر لقاء لـ دلال عبد العزيز

أعلن موقع ET بالعربي عن أنه سيذيع الليلة، الجزء الأول من آخر لقاء سجله مع الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز والذي لم يعرض من قبل.

جاء ذلك في فيديو نشره الموقع عبر إنستجرام، وظهرت “عبد العزيز” خلاله وهي تهنىء المصريين بالعام الميلادي الجديد، متمنية للجميع الخير والسعادة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

نرشح لك: صور جنازة دلال عبد العزيز

وكانت منظمة الأمم المتحدة للطفولة “اليونيسيف”، قد نعت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، التي توفيت السبت الماضي عن عمر ناهز 61 عاما، متأثرة بمضاعفات الإصابة بفيروس كورونا.

جاء ذلك في منشور على صفحة المنظمة عبر فيسبوك كُتب فيه: “تنعي اليونيسف النجمة دلال عبد العزيز، والدة الفنانة دنيا سمير غانم سفيرة يونيسف مصر للنوايا الحسنة، تغمدها الله في واسع رحمته، وألهم أسرتها الكريمة الصبر والسلوان على هذا المصاب الأليم”.



كانت جنازة دلال عبد العزيز قد شيعت الأحد الماضي من مسجد المشير، وحضر مراسم الجنازة العديد من الفنانين والمشاهير.

وكان قد كشف الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، سبب وفاة دلال عبد العزيز، موضحا في مداخلة هاتفية مع برنامج “الستات ما بيعرفوش يكدبوا”، من تقديم سهير جودة ومنى عبد الغني، على قناة cbc، أن تداعيات فيروس كورونا وما نتج عنه من فشل تنفسي وتليفات في الرئة هي سبب وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، مشيرا إلى أن الوصول لهذا الدرجة من تليفات الرئة لا تكون فقط في حالات كورونا، بل تنتشر كثيرا في حالات الالتهابات الفيروسية الرئوية، بل حتى بعض حالات الانفلونزا العادية قد تنتهي بمثل هذه النتيجة.

في نفس السياق، أكد مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، أن أزمة كورونا تسببت في الكثير من الخسائر بين المواطنين والكوادر الطبية والشخصيات العامة وداخل الوسط الفني، مضيفا: “هي دي مشاكل كورونا.. والدولة اهتمت بكل المواطنين من كل الفئات، ووفرت كل الإمكانيات والطاقات البشرية والمؤسسية لمواجهة الفيروس”.

وكان “إعلام دوت كوم”، علم من مصدر في المستشفى التي تواجدت فيها الفنانة قبل الوفاة، أن الحالة تدهورت فجر السبت، إذ أن جميع أجهزة الجسم توقفت بما فيها القلب ووضعت على جهاز تنفس صناعي. من جانبها اتبعت المستشفى البروتوكول بأن تعلن الوفاة خلال ساعتين إذا لم يستجب الجسم للأجهزة.