شاهد.. بكاء ميسي قبل رحيله عن نادي برشلونة

هشام قناوي
بكاء ميسي قبل رحيله عن برشلونة

نشر نادي برشلونة فيديو الخطاب الأخير للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، على القناة الرسمية على يوتيوب وظهر فيه باكيا بعد فشل المفاوضات لتجديد عقده.

وبدأ “ميسي” حديثه قائلا: “صباح الخير، لا أعرف إن كنت قادرًا على الكلام أم لا ، لكن الأيام القليلة الماضية كنت أفكر فيما على قوله، الأمر صعب بالنسبة لي بعد كل هذا العمر،لم أكن مستعدًا لذلك، السنة الماضية حينما أثيرت قصة البيروفاكس كنت مستعدًا وأعرف ما أقوله لكن ليس الآن،كنا متيقنين من استمراري هنا في منزلي؛ كان هذا ما نريده بشدة،كم أحب العيش في برشلونة”.

نرشح لك: اللجنة الأولمبية: لاعبو اليد طلبوا عدم حضور حفل الختام

تابع: “أفتقد الجمهور بشدة منذ جائحة كورونا، قربهم، تشجيعهم، الاحتفال معهم، أرحل عن النادي دون وداعهم”.

وواصل: “هذا ما حدث، لكنني أود شكرهم على كل تلك السنوات، حظينا بلحظات جيدة جدًا وأخرى سيئة لكن العلاقة كانت دائمًا نفسها،شعرت بحبهم وتشجيعهم، أتمنى العودة لأكون جزءًا من النادي لأمنحهم كل ما لدي؛ ليواصل الفريق أن يكون الأفضل في العالم،واثق من أنني نسيت أشياء كثيرة لكن هذا ما يمكنني قوله، شكرًا لكم جميعًا”.

وأكمل ” لم أتفق مع أي أحد، العديد من الأندية مهتمة ولم ننهي أي شيء بعد. نتحدث ونتفاوض، سأبدأ مرحلة جديدة، حزين لرحيلي عن النادي الذي أحب، لم أتوقع ذلك لأنني لم أكذب أبدًا،كنت مستقيمًا دائمًا وأقول الحقيقة، السنة الماضية رغبت في الرحيل، هذه السنة لا وهو ما يحزنني”.

بكاء ميسي قبل رحيله عن برشلونة

يذكر أن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، أعلن الخميس الماضي، في بيان رسمي رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، رسميا عن النادي الكتالوني، وجاء بيان برشلونة كالاتي: “يشكر نادي برشلونة ليو ميسي، على كل ما قدمه ويتمنى له كل التوفيق في حياته الشخصية والمهنية.