الأخيرة

كريم فهمي لـ هنا الزاهد: “عيب ماتشوفيش آخر فيلمين ليا”

أجرى الفنان كريم فهمي، استفتاء عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، حول أحب الأفلام لجمهوره من الأعمال التي كتبها.

شمل الاستفتاء أفلام: (مستر أند مسيز عويس، هاتولي راجل، ندى، علي بابا، ديدو، بيبو وبشير، حسن وبقلظ، زنقة ستات”. وشاركت هنا الزاهد في الاستفتاء إذ أرسلت تفضيلاتها لـ”فهمي” في رسائل عبر حسابه.

نرشح لك: ليلى علوي تكشف تفاصيل مشاركتها في فيلم “200 جنيه”

نشر “فهمي” الحوار الطريف ورأي “الزاهد” عبر “ستوري” حسابه بـ”إنستجرام”، إذ ذكرت أنها تفضل “حسن وبقلظ، زنقة ستات، بيبو وبشير، هاتولي راجل”. وأشارت إلى أنها لم تشاهد باقي الأفلام. ما جعل كريم يرد عليها بسخرية كاتبا: “تصدقي عيب اوي آخر فيلمين ليا (علي بابا وديدو) ماتشوفيهمش”. وعلق: “لما مرات أخوك ماتهتمش بشغلك”.

كريم فهمي

يذكر أن فيلم “ديدو” آخر أعمال كريم فهمي، من بطولته وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وحمدي الميرغني ومحمد ثروت وهدى المفتي وغيرهم ومجموعة من ضيوف الشرف ومنهم أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو، وهو من إنتاج كريم السبكي ومحمد أحمد السبكي ومن سيناريو وحوار كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح.

يشار إلى أن آخر أعمال هنا الزاهد، مسلسل “النمر” في موسم رمضان 2021، من بطولة محمد إمام، ونرمين الفقي، ومحمد رياض، وأحمد عبد الله محمود، وبيومي فؤاد، وآخرين، ومن إنتاج شركة سينرجي.
وتدور أحداث مسلسل “النمر” حول تجارة وصناعة الذهب فى الصاغة، والصراعات التي يدخل فيها كبار تجار الصاغة طمعًا من كل شخص فيهم بأن يظل الأول والأكبر في سوق الصاغة طوال الوقت ولا ينافسه أحد

فنانات وإعلاميات تحدثن عن الحجاب

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock