بعد شكوى بيراميدز ضده.. تامر أمين: لم أهاجم رمضان صبحي

محمد عبد المنعم ـ يكتب عن تامر أمين

علق الإعلامي تامر أمين، على تقديم نادي بيراميدز شكوى ضده للمجلس الأعلى للإعلام بسبب هجومه المستمر على النادي، وعلى لاعبه رمضان صبحي، خاصة بعد مهاجمة “أمين” للاعب بسبب ارتداءه شارة القيادة أثناء مباراة المنتخب الأوليمبي أمام البرازيل في أولمبياد طوكيو 2020، والتي انتهت بهزيمة منتخب مصر بهدف دون رد.

قال “أمين” خلال حلقة أمس من برنامجه “آخر النهار” الذي يعرض على قناة النهار، إن البيان كان يحمل بعض الكلمات المسيئة لشخصه، ولكنه مسامح في هذا، كما أبدى دهشته من غضب نادي بيراميدز؛ لأنه في خلال حديثه عن المنتخب الأوليمبي ورمضان صبحي، لم يذكر اسم نادي بيراميدز بالسلب أو بالإيجاب.

نرشح لك: تامر أمين عن انتقاده لارتداء رمضان صبحي شارة قيادة المنتخب: مش زينة

تابع أن ملاك نادي بيراميدز سواء السابقين أو الحاليين والعاملين في النادي يعلمون موقفه تجاه النادي، موضحا أنه أكثر من مرة أشاد بالنادي ومشروعه، مؤكدا أنه رائد من رواد الاستثمار في مصر.

أضاف أنه إذا كان الغرض من البيان هو الدفاع عن لاعب النادي رمضان صبحي، فإنه لم يهاجم رمضان، ولكن انتقد الإدارة الفنية للجهاز الفني والإداري للمنتخب، حيث أوضح أنه قال إن ارتداء رمضان صبحي شارة القيادة خطأ، والمسئول عن هذا الخطأ هو الجهاز الفني.

أردف أنه من حقه أن يقول رأيه بكل حرية، وأن ينتقد أي أحد ما دام لم يخرج عن سياق النقد، أي لم يسب أو يهين أحد ومن حقهم أن يختلفوا معه، مضيفا أن ذلك ليس معناه أن يصبحوا في صفوف الأعداء.

 

يذكر أن نادي بيراميدز في بيانه الصادر يوم الثلاثاء الماضي، تقدم بشكوى ضد الإعلامي تامر أمين، للمجلس الأعلى للإعلام بسبب هجومه المستمر على النادي، وعلى لاعبه رمضان صبحي، كما وصفوا هجومه على رمضان صبحي بأنه “يفتقد لأدنى قواعد المهنية”.