والد كريم هنداوي عن إشارته للاعبي ألمانيا: رد اعتبار وليس ثقة زائدة

محمد عبد المنعم
كريم هنداوي

عبر مصطفي هنداوي، والد حارس مرمي منتخب مصر لكرة اليد كريم هنداوي، عن سعادته الشديدة بأداء نجله في أولمبياد طوكيو 2020، مضيفا أنه يرى أن الضغط سيكون على المنتخب الفرنسي وليس المصري في مباراة نصف النهائي بعد الأداء الممتاز لمصر والفوز على منتخب ألمانيا في ربع النهائي.

قال “هنداوي” خلال مكالمة هاتفية صباح اليوم على القناة الأولى المصرية، في برنامج “صباح الخير يا مصر” الذي يقدمه الإعلامي أحمد عبد الصمد والإعلامية جومانا ماهر، إن الأسرة كلها في غاية السعادة بسبب الأداء الرائع الذي يقدمه كريم مع المنتخب، مضيفا أن مفتاح البطولة من وجهة نظره كان في مباراة البرتغال.

نرشح لك: المعلق الجزائري حميد لبراوي يعد حارس مرمى منتخب مصر لكرة اليد بهدية


تابع أنه عندما فاز المنتخب في هذه المباراة، وظهر بشكل جيد اطمئن على المنتخب وعلم أنه قادر على الذهاب بعيدا في البطولة، مضيفا أنه يتحدث مع كريم قبل المباريات وبعدها فهذا شيء أساسي، كما أن والدة كريم تظل تدعوا له دائما.

أوضح أن إشارة كريم للاعب ألمانيا التي معناها أنهم لن يسجلوا كانت من قبيل رد اعتبار لما حدث في 2015، وليست من قبيل الثقة الزائدة، مشيرا أنها لقطة ظريفة.

نرشح لك: تامر أمين يطالب المصريين بشهرة لاعبي كرة اليد


أردف أنه يتوقع الفوز في مباراة فرنسا المقبلة والعبور للمباراة النهائية، كما وجه نصيحة لكريم وزملائه بضرورة عدم الاستهتار، وأن يؤدوا ما عليهم دون قلق وأن يقاتلوا على الفوز، لأنهم لاعبون كبار، موضحا أن الضغط سيكون على المنتخب الفرنسي وليس المصري بعد الأداء الممتاز لمصر.

كريم هنداوي