برومو

والدة عمر كمال: أرفض غنائه وراء الراقصات

يحل مطرب المهرجانات عمر كمال، ضيفا على برنامج “الفارس” الذي يقدمه الإعلامي العراقي نزار الفارس، عبر شاشة الرشيد.

نشر “الفارس” عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، مقطع فيديو شوق من خلاله الجمهور للحلقة التي من المقرر أن تعرض يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة الـ 10 مساء.

نرشح لك: عمر كمال عن سبب اتجاهه لأغاني المهرجانات: عايز أكل عيش

وخلال الفيديو اتصل نزار الفارس بوالدة مطرب المهرجانات ليسألها عن موقفها بشأن غناء نجلها، لترد عليه قائلة: “نعم ما زلت أرفض غنائه وراء الراقصات”.

ومن المنتظر أن يتطرق عمر كمال، خلال الحلقة للحديث عن علاقة بحمو بيكا، ويعلق على التساؤلات بشأن علاقة حب حسن شاكوش، ومي حلمي، وغيرها.

في سياق آخر، كشف مطرب المهرجانات عمر كمال، عن السبب الذي جعله يتجه لأغاني المهرجانات، وتركه للأنواع الأخرى من الأغاني، التي لم تشهره على حد قوله.

تحدث “كمال” خلال برنامج “الحكاية” الذي يتم عرضه على شاشة “mbc مصر” ويقدمه الإعلامي عمرو أديب عن غنائه للمهرجانات قائلًا: “أنا كنت بغني أغاني محترمة جدا، أنا والفرقة كلها كنا بناخد ألفين جنيه، كنا من تمانية لعشرة، كان بيفضلي 800 جنيه”.

تابع: “المهرجانات راكبة على اللون بتاعي، وانا عايز أكل عيش”.

يذكر أن آخر أعمال قدمها “كمال” كانت أغنية “قمر التيك توكاية” بالتعاون مع حمو بيكا ونور التوت وعلي قدورة، والتي طرحها عبر قناته الرسمية عبر “يوتيوب”، والأغنية من كلمات اسلام المصري وألحان نور التوت وتوزيع فيجو الدخلاوي.

وسبقتها أغنية “أوعدك” التي شارك فيها الفنانة سمية الخشاب، والتي تخطت 10 مليون منذ طرحها، والأغنية من كلمات أحمد أوشا وتوزيع إسلام ساسو.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock