سبب تراجع حمو بيكا عن فتح مطعمه في مشروع "زيد"

قال مطرب المهرجانات حمو بيكا، إنه تراجع عن فكرة افتتاح أحد مطاعمه في مدينة “زيد”.

أوضح “بيكا” خلال بث مباشر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أنه أعجب بالمكان عندما ذهب إليه لتصوير إعلان، فقرر شراء مكان لافتتاح مطعم هناك.

نرشح لك: لوسي عن غنائها اللفظ الخارج: “أنا ست محترمة ولم يحدث”

أشار “بيكا” إلى أن العديد من أصدقائه يمتلكون أماكن في المشروع، لكنه فوجئ بأن البعض لا يريد وجوده في المشروع ووصل إليه أن بعض الشخصيات تريد ترك المكان إذا استمر “بيكا” في مشروع افتتاح مطعمه بالمنطقة.

أضاف: “بقول لكل الناس أنا سيبت (زيد) ومش هفتح فيها، لأني مش عايز حد يزعل مني، ربنا يرزقكم، ومش عايزك تبقى زعلان بس فرجني مهاراتك واشتغل”. لفت إلى أنه بدأ مشروعه الخاص بمفرده، وبمساعده أصدقاء له.

حمو بيكا

كان مطرب المهرجانات حمو بيكا، كشف عن السبب الذي دفعه إلى الاتجاه لمجال المطاعم والكافيهات. وقال “بيكا” في مداخلة هاتفية من برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة mbc مصر، إنه تعرض للعديد من الانتقادات والخذلان خاصة من قِبل أصدقائه في المجال، مما دفعه للاتجاه إلى مجال المطاعم.

أوضح: “أنا قلبي أبيض مبعرفش أزعل من حد، بس مش كل مرة يحطوا عليا، ومش عاوز أعرفهم، أنا اللي خلاني أدخل مجال المطاعم، عشان تعبت والناس سايبة العالم ومبيتكلموش غير على حمو بيكا”.

من ناحية أخرى، أشار إلى أنه ينتظر خلال الفترة المقبلة افتتاح مطعمه في منطقة الكيلو 21 بالإسكندرية، فيما سيفتتح فيما بعد مطعم وكافيه آخر في مول الإسكندرية، لافتة إلى أن الموقع الأخير لمطعه سبب له العديد من المشاكل وذلك من قِبل أصحاب المحلات، الذي عارضوا تواجده في المول بشدة.

وعلق قائلا: “في براندات عالية بس كلهم خايفين من الاسم، وكلهم معارضين، بس أنا مخالفتش أي قوانين، هما بيقولوا لا ميفتحش، ومش هناكل عيش، بس اللي بيقسم الأرزاق ربنا”.