خبر

لوسي عن غنائها اللفظ الخارج: “أنا ست محترمة ولم يحدث”

ردت الفنانة لوسي، على الجدل المثار بعد تداول مقطع فيديو مؤخرا، تظهر فيه وهي تغني لفظ خارج في إحدى حفلات الساحل الشمالي.

قالت لوسي خلال مداخلة عبر “اليوم السابع“، إن ظهورها على المسرح لم يكن في حفل جماهيري تحييه بل كان في عيد ميلاد أحد أصدقائها وبحضور عدد من الفنانين، منهم محمد فؤاد ومصطفى حجاج. مشيرة إلى أنها صعدت للمسرح كي تحيي الجمهور وتقول “أحلى أحلى ناس”.

نرشح لك: محمود عبد المغني: علاء ولي الدين كان بينه وبين ربنا عمار

أضافت: “كنت بغني على المسرح وحواليا أصحابي وكنت بحييهم وأقول (أحلى أحلى أحلى ناس).. أنا ست محترمة، ولبسي كان محتشم ومش عريان، وفي ناس عايزة تفسر الكلام على هواها هو أنا قلت إيه غير أحلى فيها إيه كلمة أحلى فيها قلة أدب؟.. بقول أحلى ناس أحلى جمهور، أنا مخارج الألفاظ عندي كويسة طب أعمل إيه.. ولكن الميكروفون، كان به عيب فني قطع الصوت في بعض الكلمات، ولهذا فهم البعض الموضوع بشكل خاطئ”.

كما وجهت لوسي رسالة لمن نشر الفيديو، قائلة:” دا شغل الإخوان هما ملوك المونتاج، الإخوان متربصين بالفنانين المصريين.. الفيديو المتداول خضع للمونتاج، ودي مش أول مرة أتعرض فيها للموقف دا”.

تابعت: “أنا مبغلطش في حد واللي بيشتمني بقوله الله يسامحك.. أنا بحترم نفسي وبحترم الناس، أنا بقيت ترند بفيديو ممنتج، مش عايزة أبقى ترند بفيديوهات مفبركة، عايزة أبقى ترند بشغلي”.

يذكر أن آخر أعمال لوسي، هو مسلسل “البيت الكبير3″، من بطولتها وسوسن بدر ومجدي كامل وداليا مصطفى وعبير صبري وطارق صبري. تأليف أحمد صبحي، إخراج محمد النقلي.

الفنانة لوسي

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock