شاشة

محمود عبد المغني: علاء ولي الدين كان بينه وبين ربنا عمار

تحدث الفنان محمود عبد المغني، عن علاقته بالفنان الراحل علاء ولي الدين، والذي كان قد شاركه في بدايته في فيلم “عبود على الحدود”.

قال “عبد المغني” خلال لقاء في برنامج “أسرار النجوم”، مساء الخميس، عبر إذاعة “نجوم إف إم” مع إنجي علي، إن أول عمل قدمه كان “عبود على الحدود”، ولم يكن يدري وقتها أن لديه قبول لدى الجمهور، وبعد نجاح الفيلم لقى استحسان من الجمهور.

نرشح لك: بسبب أغنيته.. محمد أنور يعتذر لـ هاني شاكر

أضاف: “علاء على طول في دماغي ودايما بفتكره، يمكن من حسن حظي إن أول فيلم ليا كان مع المخرج شريف عرفة وكل نجوم الفيلم”. مضيفا: “علاء دا حالة خاصة جدا، بينه وبين ربنا عمار وخدت منه نصايح كتير جدا”.

أكد على أنه كان شخصية تحب الضحك أمام وخارج الكاميرا، مردفا: “كان بيحب يضحك، كان بيحب الدنيا، كان بيحب الأكل، ومرة وقفنا في الصحراء عشان طاجن بامية”.

أردف: “اليوم اللي أتوفى فيه الناس كلها كانت بتعزي فيه، هو عايش لأني اتعلمت منه كتير، شوفت حاجات كتير قالها ليا، قال أنت هتتعب شوية عشان أنت جد شوية”.

الفنان محمود عبد المغني

يذكر أن آخر أعمال محمود عبد المغني، مشاركته في مسلسل “ضل راجل” رمضان 2021، بطولة ياسر جلال، نور، ومحمود عبد المغني، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، وأميرة العايدي، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسري، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.

كما ينتظر “عبد المغني” عرض فيلم “السرب”، من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي، وبطولة أحمد السقا، وشريف منير، وهند صبري، وآسر ياسين، وكريم فهمي، ومحمد دياب، وأحمد حاتم، ومحمود عبد المغني، وآسر ياسين.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock