شاب يُعيد رجل للحياة بعد سنوات من العيش في المقابر

أعرب الشاب طه عبيد عن سعادته بعدما تمكن من إدخال السرور على قلب رجل مسن وساعده في تغيير مظهره بعدما أهمله لسنوات طويلة، وذلك بعدما انتشرت صورته مع رجل يعيش في المقابر زاهدا في الحياة، معلقا عليها “الحمد لله كنت سبب في إسعاد شخص معرفوش”.

أكد “عبيد” خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامية إيمان رياض مقدمة برنامج “من القلب للقلب” على شاشة mbc مصر 2، عبر تطبيق سكايب، أن مساعدة الآخرين أمر واجب على كل فرد حتى لو بأقل الإمكانيات.

نرشح لك: مستشار منظمة الصحة العالمية: مصر حققت إنجازا عالميا في مواجهة فيروس سي

تابع: “عم صبرى رجل بسيط يعيش في المقابر، كنت حريص على شراء زرع منه، ومع مرور الوقت والتعرف عليه تفاجأت أنه متعلم متمكن من اللغة الإنجليزية وكان يعمل بالسعودية، ترددت في بداية الأمر لكني تذكرت نفسي في فترة ما كنت بحاجة شديدة لدعم نفسي وهذا ما فعلته مع عم صبري”.

طه عبيد

استكمل: “وبعد شراء ملابس جديدة وحلاقة ذقن عم صبري أقتنع أن عليه واجب وهو مساعدة الآخرين بعلمه، فقرر تأجير بيت في منطقة الأباجية وتعليم أطفال المنطقة اللغة الإنجليزية إلى جانب عمله بالزرع”.

طه عبيد

ووجهت إيمان رياض التحية لطه عبيد على عمله ومحاولته مساعدة الغير دون مقابل أو انتظار أي شئ، متمنية لمثل هذه الأفعال الإيجابية أن تسود بيننا.

طه عبيد