راندا البحيري: لا تنجرفوا لفكرة تفشي العنف في المجتمع

حذرت الفنانة راندا البحيري، من تصديق فكرة إن المجتمع المصري تفشى فيه العنف وجرائم القتل، بسبب الجرائم الأخيرة التي تداولت في الإعلام عن قتل الأزواج.

كتبت “البحيري” عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “بعيدا عن الهزار يا جماعة، اعقلوها الله أكبر علينا بلد محترمة أكتر من 100 مليون نسمة عايشين في سلام وبجد بنحب بعض، إزاي بقى؟ لازم ناس تانيين يتضايقوا من ده ويحاولوا يشوهوا الصورة ويحاولوا يخلونا نتهز حتى قدام نفسنا، وننجرف لفكرة إن العنف تفشى وسطنا ونصدق ده ونفقد الأمل”.

نرشح لك: راندا البحيري لمنتقدي تضحيتها بخروف: أنا قرفت

تابعت: “العنف تفشى عالميا وإنما الأرقام بتقول إننا الحمد لله من أكتر الشعوب سلمية وتاريخنا بيقول إننا شعب بيميل للسلام، متصدقوش كل اللي بيتقال، جريمة أو اتنين أو عشره مش بيمثلوا مجتمع بالكامل، آمنوا بسلام مصر”.

شار إلى أن آخر أعمال راندا البحيري، مسلسل “كوفيد 25” قصة وسيناريو وحوار انجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة “سينرجى”، ويشارك في بطولته أحمد صلاح حسنى، أيتن عامر، ادوارد، ايناس كامل، ميدو عادل، أمير صلاح الدين، صفاء الطوخي، راندا البحيري، رحاب عرفة، سلمى الديب، عبد الرحيم حسن، ديانا هشام، وعدد آخر من الفنانين، ومن المقرر أن يعرض المسلسل في 15 حلقة.

قصة المسلسل

أكدت إنجي علاء في تصريحات سابقة أن مسلسل كوفيد 25 ليس مأخوذاً من مسلسل “النهاية” الذي عرض في رمضان 2020، وعلى الرغم من أنه 15 حلقة إلا أنه مسلسل صعب جداً، ومعظم شخصياته مرهقة وصعبة ومركبة.

وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة؛ حيث يتناول أحداث تصاعدية حتى عام 2025، في ظل تجدد فيروس كورونا ومقاومة البشر له. كما يتناول تفاصيل عديدة حول فيروس كورونا وتطوره وما الذي يمكن أن يصل إليه وكيفية تعامل البشر معه، وما هي أسباب تحوره وتطوره، وذلك كله في إطار من الخيال العلمي، وهي نوعية جديدة تماماً على الدراما المصرية.