"عايزة تتشهر".. أحمد حسن يرد على اتهامه بالتحرش

رد اليوتيوبر أحمد حسن، على اتهامات اليوتيوبر سما محمد، التي اتهمته بالتحرش بها وطلبه منه علاقة جنسية، بعدما تواصلت معه من أجل إعلان عن المشاركة في فيلم قصير.

نشر “حسن” مقطع فيديو برفقة زوجته زينب عبر صفحتهم على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقال إن لديه تسجيلات صوتية لبداية الحديث بينه وبين الفتاة والاتفاق بينهما.

نرشح لك: بلاغ باسم “أحمد حسن” يثير أزمة بين يوتيوبر ومطرب ومواقع صحفية

وجه حديثه للفتاة بأن من اتفقت معاهم للتشهير به، يستغلوها ويوجهون لها الشتائم. موضحا أنه خرج للرد على الموضوع حتى لا يصدقه أحد من جمهورهم، وأن هدف البنت كان الشهرة وزيادة عدد متابعيها.

أشار إلى أن البعض طلب منهم أموال لحذف الفيديوهات التي طرحوها عن الموضوع في حساباتهم على “السوشيال ميديا”، وأنه يحتفظ بتسجيلات سيستخدمها في الوقت المناسب.

نفى أنه أرسل للفتاة “فويس” بصوته عبر حسابه على “واتس آب”. لافتا إلى أن الناس يحبون الشهرة باستخدام اسمهم. مطالبا عدم تصديق أي شيء على “السوشيال ميديا” لأنه أصبح التزوير سهل حاليا.


كانت فتاة تُدعى سما محمد، ادعت في فيديو نشرته عبر قناتها على موقع الفيديوهات يوتيوب، أن “حسن” طلب منها الذهاب إلى الفيلا الخاصة به لإقامة علاقة جنسية معه. موضحة أنها تواصلت معه بعدما شاهدت إعلان عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، يطلب فيه فتاة لتصوير فيلم قصير يتراوح عمرها من 20 إلى 35 عاما.

أشارت الفتاة إلى أنها بعدما أرسلت له صورها أخبرها بأن جسدها جميل، وهو ما اعتبرته تحرش لفظي. لافتة إلى أنها قررت نشر الفيديو للتحذير، وأنها ستتقدم ببلاغ رسمي ضده.