بعد تعرضه لحادث على الهواء.. مراسل صدى البلد يصاب بتمزق في الأربطة

قال عاصم الشندويلي، مراسل قناة صدى البلد الذي أصيب أثناء تغطيته حالة المرور بشارع السودان بالجيزة لبرنامج “صباح البلد”، إنه كان يقف في زاوية التصوير كي يظهر الكادر بشكل كامل.

أضاف “الشندويلي” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسي في برنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة صدى البلد، أنه كان يقف بجانب الرصيف مباشرة، لكن زاوية التصوير قد يبدو المشهد خلالها بأنه على الطريق، مشيرا إلى أنه أصيب بكدمات متفرقة بالجسم، ونصحه الأطباء بالمكوث بالمنزل لمدة شهر.

نرشح لك: مراسل صدى البلد يتعرض لحادث تصادم على الهواء


وتابع مراسل صدى البلد أن الإصابة ضريبة مهنة الإعلام، وهو يتقبلها بصدر رحب، مضيفا: “سامحت سائق الموتوسيكل بعد اصطدامى به على الهواء.. وأنا اتجبست وهو الحمد لله صحته كويسة”، متابعا أن الشاب الذي صدمه أثناء تغطيته لحالة المرور لم يُصاب بأي مكروه.

أردف أنه فوجئ من حب الناس وسعيهم إلى الاطمئنان على حالته الصحية، وأنه أصيب بتمزق في الأربطة نتيجة صدمته من “الاكصدام” الحديدي في قدمه، موجها الشكر لكل من سعى إلى الاطمئنان عليه.

وكان عاصم الشندويلي، مراسل برنامج “صباح البلد“، المذاع على شاشة صدى البلد، تعرض إلى حادث تصادم بدراجة نارية على الهواء مباشرة.

كان عاصم يوضح الحالة المرورية للشوارع خلال الحلقة التي تقدمها الإعلامية فرح سعيد والإعلامية داليا أيمن، وأثناء شرحه الحالة المرورية اصطدمت به دراجة نارية تسير في الطريق بقوة.

“صباح البلد” برنامج صباحي يتضمن العديد من الفقرات التي تهم المشاهد المصري بما يتابع من أخبار سياسة واقتصاد، الصحة والجمال، الرياضة وتمارين صباحية، ونشرة أخبار الصباح التي تعتمد على أخبار المرور والطرق في مصر والنشرة الجوية ودرجات الحرارة في مختلف محافظات مصر وأبرز عناوين الصحف ومناقشتها.

يشارك في تقديمه أحمد مجدي، هند النعساني، فرح سعيد، لميس سلامة، رشا مجدي وداليا أيمن.

شائعات الوفاة.. كيف تؤثر على أصحابها؟