بعد حفله بالسعودية.. رسالة محمد الشرنوبي للجمهور

محمد عبد المنعم ـ يكتب عن الفنان محمد الشرنوبي

وجه الفنان محمد الشرنوبي، الشكر للجمهور السعودي لدعمه ومساندته له أثناء حفله بالمملكة العربية السعودية.

نشر “الشرنوبي” عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” عدة صور له أثناء إحياء حفله الأول بالمملكة العربية السعودية، معبرا عن فرحته بتواجده هناك.

نرشح لك: بسبب انفجار التكييف.. نجاة ابنة أحمد بدير من حريق

كما وجه الشكر للجمهور، وللمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، وللشركة المنظمة على الدعم والمساندة؛ لإنجاح هذا الحفل حيث كتب: “‎النهارده يوم من أسعد أيام حياتي .. إحساس عمري ما حسيت بيه قبل كده.. فرحة وخوف وذهول بحب الناس اللي عمري ما كنت أتخيله”.

تابع: “شكرا جدا للجمهور السعودي ويارب أكون أسعدتكم زي ما انتوا مليتوا قلبي فرح وسعادة، شكرا شركة بنش مارك على التنظيم الرائع.. وأخيرا شكرا معالي المستشار تركي آل الشيخ على دعمك ومساعدتك”.

الفنان محمد الشرنوبي

كان محمد الشرنوبي، قد أحيا حفلا غنائيا مساء أمس السبت الموافق ٢٤ يوليو الجاري، على مسرح جدة سوبردوم ضمن مجموعة الحفلات التي أطلقتها وزارة الترفيه السعودية.

يشار إلى أن آخر أعمال “الشرنوبي” هي مسرحية “ياما في الجراب يا حاوي” وهي من إخراج مجدي الهواري، وبطولة الفنان يحيى الفخراني، ونخبة من النجوم من بينهم إياد نصار، وكارمن سليمان، وشريف دسوقي، سما إبراهيم، وناصر سيف، وحسن العدل، وإسماعيل فرغلي، ورضا إدريس، ولبنى، أنس وعلاء قوقة.