خبر

أمير صلاح الدين: أتمنى تجسيد حياة البطلين نافع مرسال وأحمد الكاس

كشف الفنان أمير صلاح الدين عن حلمه في منح أصحاب البشرة السمراء حقهم فى كشف مواهبهم التى وصفها بمواهب لن نراها إلا فى هوليود، وذلك من خلال عدد من الأعمال الفنية.

كتب “أمير” على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلا: “من ضمن أحلامي الفنية، طول عمري نفسي أقدم – أمثل – قصة صعود بطل رياضي مصري – نوبي أسمر – .. عملت حصر لمواصفات الشخصية .. لقيتها تنطبق علي بطل ألعاب القوى كابتن نافع مرسال حمايا البطل” .

نرشح لك: يسرا عن علاقتها بدلال عبد العزيز: صدقتنا أكبر من توقعات أي حد


وتسائل قائلا: “هل وارد البوست ده يوصل لوزيرالرياضة مثلاً، فيطرح فكرة إنتاج فيلم “مرسال”؟! فتتحمس لها شركة الإنتاج، وترشح مؤلف ومخرج فنبدأ تحضير بعد العيد على طول”.

واستكمل حلمه قائلا: “الفيلم ينزل أجازة نص السنة ٢٠٢٢ .. فيكسر الدنيا .. فتزداد شعبية رياضة ألعاب القوى، وطبعاً شعبيتي بالتبعية”.
أضاف: “-أقوم داخل علي فيلم كاسو لـ أحمد الكاس نجم الأوليمبي، والزمالك، ومنتخب مصر كاس العالم ٩٠، وينزل صيف ٢٠٢٢”.

وأوضح أن خلال التحضير لتلك الأفلام، يقوموا بتنقيح فيلم عابدين نسخة ٢٠٠٩ “فيلم ميوزيكال فريق بلاك تيما”، لإعادة تصويره من جديد.

أشار أن كل تلك الأعمال الفنية تحتاج إلى كاستينج دايركتور يبحث عن عدد هائل من الممثلين السُمر .، وأكد قائلا: “ساعتها هانكتشف مواهب لن تراها إلا في هوليود .. كل الأعمار، وبعد ما عملنا ثورة البلاك تيما الفنية ٢٠٠٤ ، ربنا يقدرنا ونكون سبب في بزوغ جيل جديد من الفنانيين أصحاب البشرة السمراء”.

أمير صلاح الدينأمير صلاح الدين

نرشح لك: حمدي الميرغني عن سمير غانم: أسطورة والكواليس بينا كتير

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock