كلمات أغنية "أرقص" لـ نوال الزغبي

كلمات أغنية أرقص

طرحت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، فيديو كليب جديد عبر قناة روتانا، على موقع يوتيوب، بعنوان “أرقص”.

أغنية “أرقص” من كلمات أحمد حسن رؤول، ومن ألحان ألفريد الأسعد، وتوزيع روبير الأسعد.

نرشح لك: شاهد.. فيديو كليب “أرقص” لـ نوال الزغبي

وجاءت كلمات الأغنية كالآتي:

قلبي بيرقص على دقاته

حبك غير كل حياته

كملت الحتة الناقصة

هات إيدك حلّي الرقصة

ارقص ارقص ارقص

ارقص على قلبي ودقو

واللي يغيروا منا يطقو

نسهر نتجنن على كيفنا

ولا ناس ولا دنيا تكتفنا

واللي بعينه بيحسدنا

يتشطر ويقلدنا

ارقص ارقص ارقص

انا وانت ومش شايفين غيرنا

شايلين الناس من تفكيرنا

وانا جنبك بنسى الدنيا

مش هبعد عنك ثانية

على صعيد آخر، كانت نوال الزغبي قد طمأنت الجمهور عبر حسابها على تويتر، على حالتها الصحية وأكدت على أنها خرجت من المستشفى، وأصبحت في حالة صحية أفضل، كاتبة: “الحمد لله.. صرت أحسن ومرقت على خير.. خرجت من المستشفى.. شكرًا لكل شخص اطمن عني.. بحبكن كتير”. 

كانت نوال الزغبي، قد أحيت في وقت سابق، حفلا غنائيا في سوريا بعد غياب سنوات عديدة عن الحفلات بها، وتعرضت لوعكة صحية قبل الحفل، وكان من المقرر أن تدخل المستشفى، ولكنها رفضت احتراما لجمهورها الذي انتظرها ساعات، لتعود بعد انتهاء الحفل إلى لبنان، وتُنقل لأحد المستشفيات بها، وهو ما ذكرته صحف لبنانية. كلمات أغنية أرقص

وكان الإعلامي فراس حليمي قد كشف عبر صفحته الخاصّة عن حالة نوال الصحيّة وكتب: ” الحمد لله نوال الزغبي صارت أفضل وبتحسن مستمر.. قدّر الله ولطف وقطعت هالليلة على خير مهنية واخلاق والتزام‫ نوال الزغبي خلوها تغني اليوم، لهلق بعدني مش مصدق انها قدرت توقف عالمسرح بعد كل اللي كان صاير فيها، خاصة بعد ما شافها الحكيم وقال ضروري تروح عالمستشفى. بس هي رفضت”.

جدير بالذكر أن نوال الزغبي طرحت مؤخرا البوستر الرسمي لألبومها الغنائي الجديد “عكس الطبيعة” الذي تستعد لطرحه خلال الأيام المقبلة.

ومن المقرر أن يتضمن الألبوم 4 أغنيات، من بينها أغنيتين باللهجة المصرية وأغنية باللهجة اللبنانية وأغنية باللهجة الخليجية.

وتصدرت نوال الزغبي الترند بعد طرحها كليب ألبومها الجديد “عكس الطبيعة” وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت نوال قد شوقت متابعيها لصورة غلاف ألبومها عبر منشور لها في صفحتها الرسمية على موقع للتواصل الاجتماعي، كاتبة: “قديش محمسين اليوم تشوفوا كوفر الالبوم؟”.