الأخيرة

ملك زاهر تكشف عن شخصيتها في فيلم “فارس”

كشفت الفنانة ملك أحمد زاهر عن شخصيتها في فيلم “فارس” للفنان أحمد زاهر.

نشرت “زاهر” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مجموعة صور لها، وكتبت: “سماح، فارس”.

نرشح لك: موعد حجز تذاكر مسرحية “ياما في الجراب يا حاوي” لـ يحيى الفخراني


من جانبه، قال الفنان أحمد زاهر إن فيلم “فارس” اجتماعي اكشن، مضيفا أنه يلعب شخصية جديدة لم يجسدها من قبل.

تابع “زاهر” خلال لقائه مع “ET بالعربي” أن المخرج رؤوف عبد العزيز هو من اختار ابنته ملك لتجسد شخصية شقيقته الصغرى بالفيلم.

أوضح أنها تشبهه لذلك هي أفضل من تؤدي دور شقيقته، مشيرا إلى أنها تؤدي الدور بشكل جيد.

على صعيد آخر، عبر الفنان حسين فهمي، عن سعادته بالعودة للسينما من خلال فيلم “الفارس” الذي يعد أول بطولة للفنان أحمد زاهر.

قال “فهمي” خلال لقائه ببرنامج “Trending” إنه تجمعه علاقة صداقة بالفنان أحمد زاهر، واصفًا إياه بأنه فنان متميز ويختار أدواره بعناية شديدة، وأنه سعيد بإسناد دور البطولة إليه على الرغم من الصراع الذي يدور بينهم داخل أحداث الفيلم.

أضاف أنه يؤدي شخصية رجل أعمال يدعى رشدي السيوفي وهي شخصية بها عيوب كثيرة أُعجب بها كفنان وأضاف لها بعض التفاصيل حتى يؤديها بطريقة صحيحة.

فيما أوضح المخرج رؤوف عبد العزيز، أن شخصية حسين فهمي في الفيلم هي شخصية جديدة عليه وستكون مفاجأة للجمهور، كما أوضح أن التحضير للفيلم استغرق وقت طويل حتى يتم الاهتمام بكل التفاصيل.

فيلم “فارس” تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج أيمن يوسف وبطولة أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، صلاح عبد الله، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، واللبنانية باميلا الكيك، ودارين حداد وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن تشويقي، ويجري تحديد موعد طرحه في دور العرض السينمائية.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock