الأخيرة

سبب معاقبة شريف إكرامي بدفع 100 ألف جنيه

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن أحمد فتحي، لاعب بيراميدز الحالي، حرص على دعم فريقه السابق الأهلي، قبل نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام كايزر تشيفز، إلا أنه طُلب منه حذف دعمه من على حسابه على “إنستجرام”، وهو ما استجاب له اللاعب.

أضاف “حتحوت” خلال برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”، أن أحمد فتحي استفسر عن طلب إدارة نادي بيراميدز، حذفه رسالة دعمه للأهلي، ليتم إبلاغه بأنه لاعبًا في بيراميدز وليس الأهلي، وبالتالي عليه عدم دعم فريق منافس، ليستجيب اللاعب ويحذف ما كتبه من دعم للمارد الأحمر.

نرشح لك: الأرصاد عن طقس يوم عرفة: انخفاض طفيف في درجات الحرارة


تابع أن شريف إكرامي، وجه التهنئة للنادي الأهلي وجماهيره، بمنشور كتبه على حساباته على السوشيال ميديا، إلا أن هذه التغريدة لم تمر مرور الكرام، حيث طُلب منه حذف ما كتبه، وهو ما دفع اللاعب للاستفسار عن السبب، ليلقى نفس الرد الذي تلقاه أحمد فتحي، إلا أن إكرامي رفض حذف ما كتبه.

واختتم قائلا إن شريف إكرامي، أكد أنه يعرف دوره جيدًا داخل نادي بيراميدز، وما كتبه للحفاظ على علاقته بالنادي الأهلي وجمهوره، وهو ما أصر على رفضه حذف تهنئته لناديه السابق، ليتم تغريمه 100 ألف جنيه، بقرار من هاني سعيد المدير الرياضي بالنادي، وهو ما تقبله اللاعب.

من محمد صلاح لهنيدي والسقا.. غرائب وطرائف فوبيا المشاهير.. مانجا وحشرات وشموع!

عيد الأضحى 2021

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock