خبر

وائل عبد العزيز عن شقيقته ياسمين: لما نطمن هنطمن الناس

شارك الفنان وائل عبد العزيز، الجمهور بمنشور ناشد من خلاله الصحفيين بعدم نشر أي أنباء بشأن صحة شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، إلا من خلاله أو من خلال أسرتها.

كتب “عبد العزيز” في المنشور الذي طرحه عبر حسابه الشخصي على موقع “فيس بوك” الآتي: “أرجو من السادة الصحافيين احترام واستيعاب قلقنا وعدم نشر أي تصريحات أو صور مش عن لسانا ولما نطمن وتستقر الحالة هنطمن الناس عليها وكل ما نطلبه الآن الدعاء في الأيام المفترجة دي”.

نرشح لك: أحمد العوضي ينفي تدهور الحالة الصحية لـ ياسمين عبد العزيز

كان وائل عبد العزيز، طالب محبي شقيقته ياسمين عبد العزيز بالدعاء لها، على خلفية إجرائها عملية جراحية، واصفا حالتها بالخطيرة.

كتب “عبد العزيز” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “صباح الخير.. أنا كل اللي هقدر أقوله دلوقتي ادعوا لياسمين حالتها خطرة”.

كان الفنان أحمد العوضي، أعلن عن خضوع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز لعملية جراحية الآن، طالبا من الجمهور الدعاء، دون أن يكشف عن تفاصيل الأزمة الصحية التي تمر بها زوجته.

كتب العوضي عبر حسابه على فيس بوك: “الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين، هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم.. اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفيها وعافيها”.

على صعيد آخر، كانت الفنانة ياسمين عبد العزيز، قد أعلنت مؤخرا عن حصولها على الإقامة الذهبية بالإمارات.

نشرت “عبد العزيز” عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” صورة لها وعلقت عليها كاتبة: “سعدت بالحصول على الإقامة الذهبية بدولة الإمارات العربية الشقيقة”.

يشار إلى أن ياسمين، كانت قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “اللي مالوش كبير”.

اللي مالوش كبير” بطولة ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي وخالد الصاوي ومحمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.

المسلسل اجتماعي تشويقي وأكشن في نفس الوقت، ويعد ثاني تعاون بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، فقد تعاونا قبل في مسلسل “آخر نفس”، وهذا أول تعاون بعد زواجهما.

 

عيد الأضحى 2021

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock