شاشة

خالد سرحان يكشف سبب توقف تصوير “يوميات زوجة مفروسة 5”

كشف الفنان خالد سرحان، عن سبب توقف تصوير مسلسل “يوميات زوجة مفروسة” الجزء الخامس، والذي يقوم ببطولته مع الفنانة داليا البحيري.

قال “سرحان” خلال حلقة اليوم الجمعة من برنامج “ON Set“، الذي تقدمه الإعلامية شيرين حمدي على قناة “ON”، إن المسلسل كان قائمًا على الفنان سمير غانم والفنانة الراحلة رجاء الجداوي. متسائلًا: “دلوقتي لو هنعمل جزء خامس هل هيبقى ليه طعم؟ معتقدش، لكن الحمد لله تم عمل 4 أجزاء وكان هناك جمهورًا من الأطفال بشكل عظيم”.

نرشح لك: 5 فنانين شاركوا في كليب “انتوا كده كلكوا” لمحمد أنور ويسرا الجندي


تابع الفنان أن المسلسل هو أكثر عمل أسعده في حياته، كاشفًا عن أنه كان من المفترض أن يكون هناك فيلمًا يجمعه مع داليا البحيري وهو “ماما وزيرة” ولكن توقف العمل لأسباب إنتاجية. مشيرًا إلى أنه يتمنى الانضمام والمشاركة في مسلسل “الاختيار” سواء كتجسيد شخصية أحد الشهداء أو الآخرين ضمن الارهابيين لأنه يحب تقمص الشخصية.

خالد سرحان

يُذكر أن برنامج ON Set تقدمه الإعلامية شيرين حمدي على قناة ON، يوم الجمعة، في تمام السابعة مساء، وتستضيف خلاله مجموعة من نجوم الفن، لمواكبة أحدث الأخبار الفنية، المحلية والعالمية.

يشار إلى أن مسلسل “يوميات زوجة مفروسة”، بطولة داليا البحيري وخالد سرحان والراحلة رجاء الجداوي والراحل سمير غانم ومروة عبد المنعم وإيمان السيد وحسن عبد الفتاح وشريف باهر وشيماء سيف، إخراج أحمد أنور، تأليف أماني ضرغام.

من محمد صلاح لهنيدي والسقا.. غرائب وطرائف فوبيا المشاهير.. مانجا وحشرات وشموع!

 

عيد الأضحى 2021

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock