"أب دمر الأسرة".. تعليق هالة صدقي على حكم حبس زوجها

علقت الفنانة هالة صدقي، على قرار حبس زوجها، بعد أن تم رفض الدعوى التي تقدم بها بشأن إنكار نسب طفليها، وحكمت المحكمة بإثبات نسب الطفلين.

كتبت “صدقي” عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “بشكر كل اللي حاولوا يتواصلوا معايا للتهنئه وبعتذر لعدم الرد تماما من كل وسائل الإعلام، لإن في الحقيقة في أب دمر أسرة بأكملها واستعمل كل وسائل الضغط للرجوع إليه، ولم أكن أحب أن يدفعني استفزازه ومساوماته لدرجة الحبس، لأنه في النهاية للأسف أبو ولادي وللأسف استغل أولاده كوسيلة للضغط عليه ولم يراعي مشاعرهم وضغط عليه حتى نصل لهذه المرحلة من حبس لتزوير لأشياء أخرى من العيب ذكرها”.

نرشح لك:بعد إثبات نسب طفليها.. حبس زوج هالة صدقي

تابعت: “ولأنه اختار الميديا كوسيلة للتشهير فوجدت أنه من حق أولادي عليه أن أنشر الحكم وأرد حقهم واعتبارهم الذي أهدره في حق أطفال كل ذنبهم إن أمهم معروفة، بشكركم ومهما كان فرحة الحكم إلا إن هناك جرح لن يلتئم من شخصية للأسف مريضة ورافضة لأي علاج وللأسف ولادي الضحية”.

أردفت: “بشكر الأستاذ رفعت الشريف المحامي المحترم والمحترم جدا، وكل الصحفيين والإعلاميين الذين ساندوني ووقفوا جميعهم بدون استثناء معي، بعتذر عن إقحامكم في مشاكلي وأوعدكم أنه آخر بوست يخص حياتي الشخصية الذي نشرها على الملاء بأوراق كلها مزورة، ولم يهتم غير بنفسه فقط ولكن وجب تبرأة أطفالي من هذا الشخص، ولم يتبقي إلا قضيه الطاعة، وإن شاء الله تخلص ونفتح باب طلبات الزواج تاني”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial)

كانت محكمة الأسرة في قصر النيل، أصدرت قرارا قضت فيه بحبس زوج الفنانة هالة صدقي، بعد أن تم رفض الدعوى التي تقدم بها بشأن إنكار نسب طفليها، وحكمت المحكمة بإثبات نسب الطفلين. وأوضحت المحكمة أنه سيتم حبس زوج الفنانة هالة صدقي، شهرا لامتناعه عن دفع متجمد نفقة قدرها 320 ألف جنيه لصالحها.

وكانت محكمة الأسرة قضت في حكم سابق بحبس زوج الفنانة هالة صدقي شهرا لامتناعه عن دفع متجمّد مبلغ النفقة المحكوم لها ولأولادها به وقيمته 155 ألف جنيه.

يشار إلى أن زوج هالة صدقي، كان قد ظهر في فيديو له وأكد على أنه لن يتنازل عن حقوقه، وقال: “أنا مش هتنازل عن أي حاجة، وبستغيث بالنائب العام، أرجوك ساعدني، أنا مش طالب غير حقي، وعايز أعرف دول ولاد مين؟ أنا متأكد طبعًا إنهم ولادي 100% لكن عايز أعرف مين أمهم وإزاي هي تعمل كده”، مضيفًا: “القضية تخصني وأنا اللي هترافع لأنها قضيتي”.