متابع يهاجم نشوى مصطفى بسبب "الغارمات"

تعرضت الفنانة نشوى مصطفى لهجوم من قبل أحد المتابعين لها، بسبب مطالبتها للجمهور بالتبرع لتسديد أموال الأمهات الغارمات حتى يتم الإفراج عنهن ويقضين عيد الأضحى وسط أبنائهم.

كتب أحد المتابعين في تعليق على الفيديو الذي نشرته نشوى مصطفى عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “لمي انتي وصحابك الممثلين وساعدوهم مش بتاخدوا ملايين على قلبكم قد كده، وسيبي الناس الغلابة في حالها اللي بتكمل عشاها نوم”.

متابع يهاجم نشوى مصطفى

متابع يهاجم نشوى مصطفى

 

نرشح لك: “لو حصل مش هغني”.. روبي تنفي منع المحجبات من حفلها بالساحل

 

ردت “مصطفى” عليه في تعليق، وكتبت: “قبل ما تعمل لك بلوك احب اقول لك إحنا وحشين — أشرار يا سيدي — بناخد ملايين وبنحوشهم — وأنا بقول للناس اتبرعوا واتصدقوا واعملوا خير علشان ياخدوا ثواب وربنا يرضى عنهم وفلوسهم تخلص وأنا وأصحابي ملاينا ماتخلصش — إيه رأيك تسمع كلامي وتتصدق انشالله بجنيه وتسيبنا إحنا نحوش ونروح النار —”.

متابع يهاجم نشوى مصطفى

متابع يهاجم نشوى مصطفى

أضافت: “استكمالاً لكلامي أنا ماكنتش دخلت بروفايلك ولما شفتك الحقيقة مش ممكن اصدق إن حد بحجمك ممكن يكون بيكمل عشاه نوم — أومال لو كنت بتتعشى عشا كامل كنت بقيت إيه؟ فيل”.

يذكر أن الفنانة نشوى مصطفى، تقدم برنامج “بنت البلد”، في الخامسة من مساء الثلاثاء، على قناة “صدى البلد 2″، والذي يناقش عدد من القضايا الاجتماعية والصحية التي تشغل الأسرة المصرية.

البرنامج الذي تنتجه شركة “ميديا فاكتوري” المملوكة للمنتج خالد الغنيمي، وتحت إشراف الإعلامية منى عبد الوهاب المدير التنفيذي للشركة.

“بنت البلد” برنامج اجتماعي يعرض قصص أشخاص من مجتمعنا مروا بأزمات في حياتهم أثرت بهم وبفكرهم وطريقة حياتهم ويناقش موضوعات مختلفة في كل حلقة بشكل غير تقليدي، بحيث يساعد المشاهدين علي تخطي الصعاب والمشاكل وكيف يجدوا راحتهم النفسية.

على صعيد آخر، كان نشوى مصطفى قد أصيبت بفيروس كورونا العام الماضي، ووجهت رسالة إلى محبيها وجمهورها بعد تعافيها من فيروس كورونا.

كتبت “مصطفى” عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “هو أنا استاهل كل الحب ده – دعواتكم الطيبة ليا هي لطف من الله ورحمات – في رقبتي دين كبير لكل حد دعا لي بمنتهى الإلحاح أن ربنا يشفيني، ربنا سبحانه أنعم عليا بالمرض علشان يعلمني ويخليني أشوف الدنيا من عند باب الخروج وسبحانه أنعم عليا بفرصة تانية يا رب أقدر أقضي الباقي في شكره وحمده بإخلاص”.

تابعت: “كتر ألف خيركم وربنا ينعم عليكم بالصحة ويرزقكم بفيض من الرحمات اللي ربنا أنعم عليا بيها من خلال قلوبكم المليانة نور، كتر ألف خيركم وبحبكم في الله الذي أحببتموني فيه والحمد لله رب العالمين”.
كانت نشوى مصطفى أعلنت إصابتها بفيروس كورونا 3 نوفمبر الماضي، ونُقلت على إثر الإصابة إلى المستشفى، وتم تعافيها منذ أيام قليلة.