شاشة

شاهد.. أحمد ودينا داش في إعلان جديد

شارك الفنان أحمد داش وشقيقته الانفلونسر دينا داش وشقيقه كريم داش، في إعلان شركة الاتصالات “we” الجديد لموسم الصيف.

ظهر كل منهم خلال الجزء الأول من الإعلان الذي طرحته الشركة منذ ساعات، أثناء قضائهم إجازة الصيف بينما يبحثون عن مفتاح سيارة ضائع.

نرشح لك: أحمد عز: لا يوجد أي ارتباط بين “هجمة مرتدة” و”العارف”

أحمد داش

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Telecom Egypt (@telecom.egypt)

 

يذكر أن الإنفلونسر واليوتيوبر دينا داش احتفلت بزفافها مؤخرا، وتصدر حفل الزفاف الذي حضره عدد كبير من المشاهير التريند على مواقع التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن منصة “شاهد” كانت قد طرحت برومو الجزء الثاني من مسلسل “الحرامي” الذي يقوم ببطولته أحمد داش، على أن يتم عرضه عبر المنصة أول شهر أغسطس القادم.

ومن المقرر أن تبدأ المنصة بعرض المسلسل، الذي يتكون من 10 حلقات، اعتبارًا من يوم 1 أغسطس، على “شاهد VIP”.

يدور المسلسل حول حكاية لص غير محترف، يعلق داخل بيت قديم بعد عودة غير متوقعة للأسرة. وفيما ينجح زميله بالهرب، ﯾﻔﺸﻞ ﻫﻮ في اﻟﺨﺮوج ﻟﯿﺒﻘﻰ ﻋﺎﻟﻘﺎ وﻣﺤﺎﺻﺮا في المنزل.

“الحرامي” بطولة كلٍ من بيومي فؤاد، رانيا يوسف، أحمد داش، كارولين عزمي، رنا الرئيس، إخراج محمد سلامة، إنتاج أمير شوقي، فكرة وكتابة أحمد فوزي صالح ومحمد بركات.

في نفس السياق، الجزء الأول من المسلسل مأخوذ عن قصة حقيقية، وألقى الضوء على جائحة كورونا.

وكان السيناريست أحمد فوزي صالح، قد كشف كواليس العمل على مسلسل “الحرامي”، وقت عرض الجزء الأول.

أوضح فوزي في تصريحات صحفية أنه بالتزامن مع الانتشار الكبير لمنصات المشاهدة مثل نتفليكس وشاهد وغيرها، ظهرت دراما جديدة وأسلوب جديد في الكتابة، وهو ما كان لديه شغف كبير بشأنه، لذلك الفكرة التي تناقش مع المنتح أمير شوقي فيها من البداية هي أن الجيل الجديد لديه علاقة وثيقة بالهاتف المحمول، ولا يكاد يفارق يده طوال اليوم، فلابد من عمل دراما قوية سريعة يستطيع المشاهد أن يتابعها على الهاتف المحمول، وأن تصنع قصصا تدور في أماكن محدودة بعدد محدود من الممثلين، فتنجح في الوصول للمتلقي باهتماماته الجديدة المختلفة.

تابع: “ولأن أمير شوقي، ممثل الشركة، يحب أن يسبق كل من حوله بخطوة، بحثنا عن موضوع مناسب، واستدعيت فكرة مقال للكاتب وائل عبد الفتاح اسمه (حكاية حرامي) وبدأنا العمل على فكرة المسلسل الذي يتكون من 10 حلقات، كل حلقة مدتها 10 دقائق”.

أضاف: “وبعدين بقا عندنا معالجة وتتابع حلقات وقاعدين نطور الفكرة والقصة، ثم كتبنا 5 حلقات أنا وكاتب السيناريو محمد بركات، وبدأ أمير يدور على مخرج واختار المخرج محمد سلامة”، لافتا إلى أنه حتى الآن لم يتم الاستقرار على عمل جزء ثاني من “الحرامي” أم لا، رغم أن هذه التجربة بمثابة تحدي له لمواكبة التغيرات التكنولوجية وازدهار المنصات الإلكترونية، الذي أدى لاختلاف ذائقة المتلقي ورغبته في متابعة الأعمال السريعة الجيدة في نفس الوقت.

من محمد صلاح لهنيدي والسقا.. غرائب وطرائف فوبيا المشاهير.. مانجا وحشرات وشموع!

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock