برومو

24 يوليو…محمد الشرنوبي يحيي حفله الأول في السعودية

محمد عبد المنعم    _ محمد الشرنوبي

كشف الفنان محمد الشرنوبي، عن تفاصيل حفله الأول، الذي من المقرر أن يحييه في السعودية.

نشر “الشرنوبي” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورة عبر من خلالها عن حماسه للحفل حيث كتب: “جمهور السعودية الحبيب، مستنيكم يوم السبت ٢٤ في حفل مميز على مسرح جده سوبردوم.. أنا متحمس جدا، وانتم؟!”.

نرشح لك: محمد الشرنوبي احتفالا بعيد زواجه: قلبي وعقلي اختاروا صح

حيث سيُقام الحفل يوم السبت الموافق 24 يوليو على مسرح سوبردوم بجدة، وذلك ضمن مجموعة من الحفلات تحت مُسمي “حفلات جدة” أطلقتها وزارة الترفيه السعودية.


في نفس السياق، نشر “الشرنوبي” قبل عدة أيام، تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” كتب فيها الآتي: “تلقيت بكل حب صباح النهاردة مكالمة أسعدتني كثيرا من معالي المستشار تركي آل الشيخ، وفخور وسعيد جداً بمشاركتي قريبا في حفل كبير في مدينة جدة”.

تابع موجها الشكر لـ “آل الشيخ” كاتبًا: “شكراً أبو ناصر انت بتصنع مستقبلي بحبك ودعمك الكبير “.

على صعيد آخر، كان محمد الشرنوبي، قد شارك في وقت سابق، خلال مسلسل “حلوة الدنيا سكر”.

المسلسل من إخراج خالد الحلفاوي، وكتبه 8 مؤلفين، وهم إياد صالح، ضياء محمد، أحمد حسن، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب، والعمل إنتاج k media كريم أبو ذكري بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

فيما كان قد شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال برنامج المقالب “خمس نجوم” مع غادة عادل وكريم فهمي ومصطفى قمر ونور، والذي عرض على شاشة MBC مصر.

من ناحية أخرى، احتفل محمد الشرنوبي، في يونيو الماضي بعيد زواجه الأول، ووجه رسالة رومانسية إلى زوجته راندا رياض، ونشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مجموعة صور لهما، وكتب: “أول سنة تعدي علينا مع بعض في بيت واحد، وتاني سنة تقريباً لينا مع بعض”.

تابع: “عايز أقول لك حاجات كتير قوي، لا يمكن تكفي أقولها لك هنا، بس بجد حاسس إن قلبي وعقلي اختاروا صح، واكتشفت إنك أجدع وأطيب وأحن بنت في الدنيا، ربنا يخليكي ليا ويبعد عننا كل شر، بحبك يا راندا، كل سنة وإحنا مع بعض”.

عيد الأضحى 2021

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock