قصة البيان المزيف لحزب "حماة الوطن"

قال الكاتب الصحفي والإعلامي محمد الباز، إن حزب “حماة الوطن” حذر من بيان مزيف منسوب له، يدعو للاحتشاد 15 يوليو الجاري في استاد القاهرة الدولي من أجل تفويض الرئيس السيسي، والتأكيد على دعمه في قضية سد النهضة الإثيوبي.

أضاف “الباز” خلال تقديم برنامج “آخر النهار” المذاع عبر فضائية “النهار“، مساء الأحد، أن نشر البيان المزيف محاولة للاستغلال السياسي لأزمة سد النهضة، ومحاولة لصناعة الفتنة.

نرشح لك: أكتوبر المقبل.. بدء التشغيل التجريبي للعاصمة الإدارية الجديدة

أردف: “مهما نزل حزب حماة الوطن تكذيب للبيان، سيبقى من يصدق أنه كان هناك بيان ودعوة للنزول سيتم تراجع عنها، مهما نزل التكذيب لا يزيل آثار الشائعة”.

حذر “الباز” من موجة شائعات وأكاذيب حول تحركات الدولة المصرية في ملف سد النهضة. متابعا: “من يروجوا الأكاذيب والشائعات معندهمش مشكلة مصر تركع والجيش يدخل خناقة، يريدون إضعاف الدولة لاسترداد ما يعتقد أنه حقه”.

استطرد: “إذا حدثت أزمة ستكون على الكل، لذا الدولة تحتاج كل المواطنين على قلب رجل واحد، دورك لا تردد الشائعات حول السد، وتثق تماما في خطوات الدولة المصرية ولا تشكل عبء في حالة الغضب وتقول لازم تضرب دلوقتي”، مردفا: “الحرب مش لعبة بومب، ويجب أن تفطن لما يقوله الرئيس كل الخيارات مطروحة، هناك أمور تتعلق بالأمن الدولي من الضرر الحديث عنها”.

نرشح لك: محمد الباز: “وجه واحد” يفسر لماذا أصبح “السيسي” على ما هو عليه الآن

حزب حماة الوطن