بعد أزمة والد حسام حبيب.. تامر أمين: البيوت بقت مستباحة

علق الإعلامي تامر أمين على أزمة المكالمة المسربة لوالد الفنان حسام حبيب، التي يتحدث خلالها عن خطط نجله للاستيلاء على أموال زوجته، فضلا عن الزواج عليها سرا بسبب الإنجاب.

وجه أمين خلال حلقة اليوم، الثلاثاء، من برنامج “آخر النهار” على قناة النهار، رسالة للجمهور، انتقد فيها تدخلهم وتعليقهم على الأزمة، مؤكدا أنه ما كان يجب عليهم الحديث حول أمور شخصية لا تخص سوى الزوجين فقط، قائلا: “من امبارح للنهاردة كل الناس عايشين في بيت شيرين وحسام، فتحوا الباب ودخلوا، ما هو أنا لما الت وأعجن في موضوع شخصي أوي كده يبقى أنا اقتحمت الحياة الشخصية والبيت وبقيت جوا، وده لا يليق ولا يصح”.

نرشح لك: عمرو أديب عن التسجيل الصوتي لشيرين: الأزمة مخلصتش

 

تابع: “هتقولوا ما هما نجوم ولينا الحق، لا، نجمة ونجم على المسرح بس، ساعتها يبقوا معرضين للنقد والمدح، أما جوا البيت فكل واحد فينا له خصوصيته التي أرجو أن نحافظ عليها جميعا، أنتوا مالكم يا جماعة مين الغلطان فيهم ومين اللي مش غلطان، إيه ده!! بتعملوا إيه يا سادة، هي البيوت بقت مستباحة كده؟! محدش فينا يحب إن يتعمل معاه كده، حط نفسك مكان الاخرين قبل ما تجرح فيهم”.

أضاف تامر: “شيرين وحسام أحرار يكملوا ينفصلوا هما أحرار.. سيبوهم في حالهم.. وده يشمل والد حسام لأن واضح إنه بيتدخل كثيرا وبيتكلم كتير بطريقة تؤثر ع حياتهم الزوجية.. أنا كنت اسمع زمان عن فيلم حماتي قنبلة ذرية بقى عندي فيلم دلوقت اسمه حمايا قنبلة ذرية”.

كانت مجلة “الجرس” قد نشرت تسجيلا صوتيا منسوبا لحسين حبيب والد الفنان حسام حبيب، يتحدث خلاله مع إحدى السيدات عن أن هناك خطة لزواج حسام من أخرى، سعيا لتحقيق حلمه بالإنجاب، وتصريحات أخرى متعلقة باختلاف البيئة الاجتماعية التي جاءت منها شيرين عن تلك التي ينتمي إليها حسام، وهو ما تسبب في وجود خلافات مع والدة حسام، بحسب التسجيل الصوتي.

التسجيل الكامل لرد شيرين عبد الوهاب على الإتهامات المنسوبة لزوجها حسام حبيب

 

View this post on Instagram

 

A post shared by @e3lam

 

تامر أمين