تعيين منى عبد الوهاب مديرا تنفيذيا لـ "ميديا فاكتوري"

قررت شركة “ميديا فاكتوري – Media factory”، تعيين الإعلامية منى عبد الوهاب مديرا تنفيذيا، وذلك في إطار عملية التطوير الشاملة التي تشهدها الشركة.

من جانبه، أعرب المنتج خالد الغنيمي، رئيس مجلس إدارة ميديا فاكتوري، عن سعادته بانضمام الإعلامية منى عبد الوهاب، لتقود عملية التطوير الشاملة، التي انطلقت بالفعل باختيار اسم جديد للشركة وتغيير اللوجو، مؤكدا على أن “عبد الوهاب” تملك خبرة طويلة في صناعة وإنتاج المحتوى التلفزيوني، بمصر والعالم العربي، لتضيف بذلك إلى نجاحها كمقدمة برامج، نجاحات أخرى خلف الشاشة كمنتجة وصانعة محتوى.

نرشح لك: بعد الهجوم عليها بسبب الشعراوي.. منى عبد الوهاب: اختلفت مع بعض آرائه الفقهية

من جانبها قالت الإعلامية منى عبد الوهاب، إنها متحمسة للغاية بالتعاون مع “ميديا فاكتوري”، موضحة أنها ستعمل على الفور، في تطوير البرامج التي تنتجها الشركة لعدد من القنوات المصرية، لتشهد انطلاقة جديدة على مستوى الشكل والمضمون خلال الفترة القليلة المقبلة، وبالتوازي مع ذلك ستبدأ في وضع خطة إنتاج جديدة لعدد من البرامج المتنوعة، والتي من المقرر أن تستعين فيها الشركة بعدد من الكوادر والخبرات الشبابية.

منى عبد الوهاب، إعلامية ومنتجة مصرية، درست الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني في الأكاديمية الدولية لعلوم الإعلام بمدينة الإنتاج الإعلامي. بدأت مشوارها الإعلامي عام 2011، بتقديم برنامج “الحكم بعد المزاولة” الموسم الأول والثاني، ليعرض على قنوات osn، والحياة، والنهار.