والد طفل "ذا فويس كيدز" المعتدي على زميله يطلب العفو عن نجله لوجه الله

علق محمد عيسى، والد معاذ عيسى طفل برنامج “The Voice Kids”، الذي اعتدى على زميله حسن علوان وفتح رأسه بمفتاح، على الواقعة.

قال “عيسى” خلال لقاء مع ET بالعربي، إن نجله معاذ مدمر نفسيا -على حد تعبيره- طالبا أهل الطفل المعتدى عليه بالعفو عن ابنه لوجه الله. وتمنى السلامة للطفل حسن علوان.

نرشح لك: شاهد.. أغنية “ما أقدر على بعده” لـ حكيم

 

قال “عيسى” إن نجله على علاقة بـ”حسن” من الشارع والمدرسة، موضحا أن يوم الحادثة لا يعرف تفاصيل ما حدث بين الطفلين، لكن كان هناك احتكاك بينهما من قبل. لافتا إلى أن حسن اعتدى أولا بالضرب على معاذ.

أوضح أن نظارة نجله سقطت من نجله خلال الاشتباك، ومعاذ ضعيف النظر. وخلال الاشتباك كان مع حسن صديق له يدعى علي كان يمسل بـ معاذ له لكي يضربه حسن، وخلال ذلك ضربه معاذ خلال الدفاع عن نفسه بمفتاح المنزل. مؤكدا على أن نجله لم يكن ينتوي أذية الطفل الآخر.

أشار إلى أنه كان متواجدا مع عائلة الطفل حسن علوان يوميا للاطمئنان عليه، ولم يكن يعلم عن المحضر الذي قدمه والد الطفل في معاذ. لافتا إلى أن أهم شيء لديه في ذلك الوقت كان الاطمئنان على حسن، مؤكدا على خروج حسن علوان من المستشفى منذ 3 أيام.
أضاف إن نجله يطبق عليه قانون الطفل لأنه لم يبلغ 15 عاما، وقال الأب متأثرا: “أنا زرت ابني حالته النفسية مدمرة، وبكاء على طول ومحدش عارف يتعامل معاه من الإخصائيين”. مضيفا: “مشكلة ابني أنه كان في ذا فويس كيدز، ودي مشكلة بيتعاقب عليها بطريقة بشعة، والله أنا مربي ابني تربية حلوة قوي، بس قضاء ربنا حصل هنعمل إيه”.

كما وجه رسالة لوالد الطفل حسن علوان، قائلا: “أتمنى يعفو لوجه الله”.