إنستجرام يغلق حساب مصور شهير متهم بالتحرش

إنستجرام

أغلق موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام الحساب الخاص بمصور مشهور، بعد انتشار مجموعة من الصور والتسجيلات والشهادات لبعض الفتيات، يتهمن من خلالها هذا المصور بالتحرش بهن لفظيا وجسديا وبالابتزاز الجنسي، عبر حساباتهم على “إنستجرام”.

وكانت انتشرت في الساعات الأخيرة من مساء الثلاثاء، مجموعة من الصور والتسجيلات والشهادات لبعض الفتيات، يتهمن فيها مصور مشهور بالتحرش بهن لفظيا وجسديا وبالابتزاز الجنسي، عبر حساباتهم على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

نرشح لك: تفاصيل اتهام مصور شهير بالتحرش


لاقت هذه الشهادات تفاعل كبير على “إنستجرام” ووصلت لعدد كبير من المشاهير الذين دعموا هؤلاء الفتيات، مما جعله يخرج عن صمته ويحاول تكذيبهم كما هدد بعضهن بالمقاضاة، ليزداد الأمر انتشارا ويتم إطلاق حملة تحت هاشتاج (#التحرش_جريمة)، لدعم الفتيات اللاتي وقعن ضحايا له.

إنستجرام

شارك في الحملة عدد كبير من المشاهير، كالفنانة تارا عماد والفنانة أسماء جلال والفنانة مايان السيد وهدى المفتي، وسارة عبد الرحمن، والفنانة الشابة أميرة أديب، والفنان الشاب نهاد نور، واليوتيوبر نور الإمام، حيث شاركوا جميعا عبر خاصية “الاستوري” رسائل دعم للضحايا ولنشر جرائم التحرش التي قام بها المصور.

لم يتوقف الأمر على تلك الحملة، بل خرج نجوم غناء الراب الذي اشتهر المصور بتصويره لهم، معلنين تضامنهم مع الضحايا وقطع أي صلة عمل أو صداقة تجمعهم به.

كتب مغني الراب مروان بابلو عبر خاصية “الاستوري”: “مصدوم من الأخبار الحاصلة من امبارح وأنا فعلا اشتغلت معاه وأرجو أنهميستخدمش صوري تاني، وأنا موقفي معروف ضد التحرش والمتحرشين”، بينما كتب مروان موسى: “لما سمعنا القصص وشوفنا السكرين شوتس اتصدمنا، بالنسبالي التعامل مع البنات بالشكل ده حاجة غير مقبولة وقررت ألغي كل أعمالي القادمة مع الشخص ده”.

وأعلن أيضا كل من أبو يوسف وويجز وعفروتو والزوكش واليوتيوبر خالد مختار اتخاذهم نفس الموقف ودعمهم للمرأة ووقوفهم ضد التحرش في كل الحالات، مطالبين أي فتاة تعرضت للتحرش بعدم الخوف والإبلاغ.

كما أعلنت إحدى المؤسسات المشهورة في التصوير والتي كان يتعامل معها المصور، عن قطع علاقتها به وعدم التعامل معه مرة أخرى.