شاشة

قبل تراجعها عنه.. سبب تفكير نهى عابدين في اعتزال الفن

كشفت الفنانة نهى عابدين، أنها كانت قد مرت في وقت سابق باكتئاب شديد، اضطرها إلى اللجوء لطبيب نفسي.

لفتت “عابدين” في تصريحاتها لـ “Gossips” إلى أنه لم يكن هناك سبب محدد لإصابتها به وإنما كان الأمر عبارة عن تراكمات، وهذا ما أدى اتخاذها قرار الاعتزال.

نرشح لك: نهى عابدين: أتمنى أن تحصل الزوجة على نصف ثروة زوجها

أشارت إلى أنها بعدما أعلنت اعتزالها خلال هذه الفترة ابعدت عن كل وسائل التواصل، معلقة: “كنت عايزة أتبخر”، إلا أنها فوجئت بردود الأفعال الجمهور والتي تضمنت أحكام خاطئة عنها، مضيفة: “وبعد ما رجعت وشوفت الأحكام اتعلمت إني محكمش بالظاهر وأحلل، وملهاش أي علاقة بالواقع”.

يشار إلى أن نهى عابدين، شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسلي “نجيب زاهي زركش”، و”خلي بالك من زيزي”.

مسلسل “نجيب زاهي زركش” من إنتاج سينرجي ويشارك في بطولته بجانب الفنان يحيي الفخراني كل من الفنانة أنوشكا وهالة فاخر وإسلام إبراهيم، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

يدور المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية “نجيب” التي يجسدها الفخراني، وهو ثرى صاحب ممتلكات كثيرة، يعيش في قصر فخم، وتتوفى زوجته التي تجسد دورها الفنانة هالة فاخر في أولى حلقات المسلسل، تاركة له ٣ أبناء يدعون “مسعد” و”سعيد” و”سعد” يجسد أدوارهم بالترتيب، الفنانون الشباب رامز أمير وإسلام إبراهيم وكريم عفيفي، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني، وإنتاج شركة “سينرجى”.

مسلسل خلي بالك من زيزي بطولة أمينة خليل، ومحمد ممدوح، بيومي فؤاد، ونهى عابدين، وصبري فواز، وعلي قاسم، وأسماء جلال، وصفاء الطوخي، وسلوى محمد علي وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي، وقد حقق نجاحا كبيرا، وحصل على إشادة من الجمهور، والنقاد لأهمية القضية التي كان يناقشها العمل وهو مرض ADHD.

يذكر أن مسلسل خلي بالك من زيزي يعد التعاون الثاني بين علي قاسم وأمينة خليل، وذلك بعد مشاركتهما في مسلسل “قابيل” الذي عرض في موسم دراما رمضان 2019.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock