خبر

لقاء سويدان: أنا مريضة جدا وبتحسن ببطء

أعلنت الفنانة لقاء سويدان، عن أنها مريضة منذ فترة وأن حالتها تتحسن ببطء، طالبة الدعاء من جمهورها.

كتبت “سويدان” عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أنا معظم الوقت بنزل بوستات لطيفة وصور شغل أو حاجات مبهجة ومابحبش الأخبار الكئيبة”.

نرشح لك: شاهد.. آيتن عامر تعتذر لعفاف شعيب

تابعت: “بس بجد أنا محتاجة دعواتكم جدا .. لأني مريضة جدا من فترة وبتحسن ببطء. ادعوا لي في صلاتكم ومن قلبكم. اعذروني في عدم ردي علي الموبايل”.


يشار إلى أن لقاء سويدان شاركت في رمضان 2021، بمسلسل “ولاد تأليف وإخراج هاني كمال، وهو بطولة جماعية، لعدد كبير من الفنانين وهم: صبري فواز، وأحمد وفيق، ورانيا فريد شوقي، ووفاء صادق، وإيهاب فهمي، وصفاء الطوخي، وأحمد صيام، ومحمد عز، ومحمود حجازي، وفريد النقراشي، وناصر سيف، ومحمد سليمان، ومحمد السعدني، وندى عادل وطارق عبد الحليم، ويظهر مجموعة من ضيوف الشرف وهم: ماجد الكدواني، وبيومي فؤاد، وألفت عمر، ولقاء سويدان.
القصة

مسلسل ولاد ناس يقدم رسالة مهمة تلمس كل بيت مصري، ويشتبك مع قضايا متعلقة بالتربية والتعليم، وأزمات المدارس الخاصة، ودور الآباء فى تنشئة الأطفال، كما يقدم مجموعة مختلفة من نماذج الأسر المصرية، ويلقى المسلسل الضوء على حال الأسر المصرية وعلاقة الآباء والأبناء من أجيال المراهقين وأوضاع التعليم والتربية من خلال حادث يفجر الدراما ويولد الصراع بين جميع الأطراف، وتدور أحداث العمل حول حادث أتوبيس مدرسى، وهو أحد أصعب المشاهد فى العمل، وتم تصويره بأحدث التقنيات باحد طرق الشيخ زايد.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock