شاشة

شاهد.. آيتن عامر تعتذر لعفاف شعيب

وجهت الفنانة آيتن عامر، اعتذرا للفنانة عفاف شعيب، على خلفية أزمة تصريح الأخيرة بأن الشخص الذي يساعد زوجته في أعمال المنزل ليس “رجلا”، ورد “عامر” وقتها على التصريح.

قالت “عامر” خلال حلولها ضيفة على برنامج “ليلة الخميس”، المذاع عبر شاشة “mbc مصر”، المذاع مساء الخميس، مع ياسمين عز، إلى أنها تكن كل الاحترام للفنانة عفاف شعيب، لكن تصريحها حول مساعدة الرجل لزوجته استفزها في وقته.

نرشح لك: رسالة صابر الرباعي لنجله بعد حصوله على الماجستير

أضافت: “أنا كأم عاملة التصريح استفزني وقتها، وحسيت إن انفعالي غير مبرر وأنا بجد بعتذرلها”. مشيرة إلى أن الأم العاملة تحتاج إلى مساعدة زوجها بأشياء بسيطة.

أشارت إلى أنها محظوظة بزوجها لأنه يساعدها بقدر الإمكان عندما تكون في ظروف صحية لا تسمح بإجراء كل واجبات المنزل. موضحة أنه ليس مطلوب من الرجل القيام بأعمال منزلية ضخمة لكن يمكن بشكل “تفضل” منه تقديم المساعدة في بعض الأشياء.

من جانبه، شارك الفنان بيومي فؤاد برأيه في الموضوع، قائلا إن والدته رأيها من رأي الفنانة عفاف شعيب لذلك تربى بشكل أنه لا يقدم أي شيء من أعما منزلية. مشيرا إلى أنه يساعد زوجته بأشياء أخرى غير الأعمال المنزلية. كأن يأتي لها بشخص يساعدها لكن بصفة شخصية لا يفعل ذلك.

لفت إلى أنه في حال كانت الزوجة تشعر بتعب أو إرهاق فليس هناك شيئا في أن يساعدها زوجها، موضحا بأن ذلك يكون بشكل تفضلي وليس إلزاميا على الزوج.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock