شاشة

نيللي كريم عن منافستها لنجوم الغناء: وايه المشكلة!

فاجأت الفنانة نيللي كريم، الجمهور في موسم رمضان 2020، بغنائها في تتر مسلسلها “بـ 100 وش” مع فرقة المدفعجية، وهذا ما أثار عدة تساؤلات حول ما إذا كانت تنوي الاتجاه لمجال الغناء.

وعن هذه التساؤلات، أجابت “كريم” خلال لقائها مع برنامج The Insider بالعربي، قائلة: “ليه لا؟! اللي بيغنوا بيمثلوا، فـ اللي بيمثلوا يغنوا، وايه المشكلة!”، لافتة إلى أنها خاضت التجربة كنوع من أنواع المرح.

نرشح لك: سمية الخشاب لـ طلاب الثانوية: ارضوا بأي نتيجة

مسلسل “بـ 100 وش” من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي وإخراج كاملة أبو ذكري، وبطولة الفنانة نيللي كريم وآسر ياسين ومصطفى درويش وإسلام درويش وشريف دسوقي وعلا رشدي ودنيا ماهر ومحمد عبدالعظيم وزينب غريب وسلوي خطاب وحنان يوسف ولؤي عمران ومن إنتاج العدل جروب.

يذكر أن آخر أعمال نيللي كريم، كان مسلسل “ضد الكسر” في رمضان 2021، تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد، وشاركها البطولة محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، و مصطفى درويش، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، نهير أمين وعدد آخر من الفنانين، والعمل إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.

وتجسد نيللي كريم خلال أحداث المسلسل شخصية “سلمى”، التي تعاني من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية، مما ينشأ بينهما الخلاف والمشكلات بشكل دائم، وتدخل في تشابكات متعددة ويؤدي ذلك إلى تدبيرها لخطط ومكائد عديدة، حتى تصل إلى هدفها الأساسي في الانتقام منه.

شاهد.. ميريام فارس غدارة يا دنيا

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock