إيمي سمير غانم عن والدها: يا رب أشوفك تاني

عبرت الفنانة إيمي سمير غانم، عن حزنها الشديد برحيل والدها الفنان الكبير سمير غانم، الذي رحل قبل أسبوعين، متأثرا بمضاعفات إصابته بكورونا.

“يا حبيبي بحبك يا أطيب راجل في العالم. ربنا يرحمك يا بابي وتكون في الجنه إن شاء الله على قد طيبتك وقلبك الأبيض ربنا يغفرلك. ويطمنا عليك وتكون سعيد ومرتاح زي ما دايما كنت بتخلينا مبسوطين وعمرك ما زعلت حد، حتى اللي كان يجي عليك كنت بتسامحه في وقتها وعمرك ما كلمت حد بطريقه وحشه أبدا أبدا، ودايما شايل هم كل اللي حواليك وحتى اللي بيشتغلوا معاك واحد واحد عارفين جمال شخصيتك وطيبتك”.

نرشح لك: دنيا سمير غانم تكشف آخر تطورات الحالة الصحية لـ دلال عبد العزيز

تابعت: “أنا ودنيا عمره ما زعق لينا ولا كلمنا بطريقه تخوف حتى وإحنا أطفال (راجل طيب طيب طيب اوي) يا رب أشوفك تاني”.

اختتمت: “اللَّهُمَّ إِنَّ سمير ابن فتحيه فِي ذِمَّتِكَ، وحَبْلِ جِوَارِكَ، فَقِهِ مِنْ فِتْنَةِ القَبْرِ وَعَذَابِ النَّارِ، وأَنْتَ أهْلُ الوَفَاءِ والحَقِّ، فاغْفِرْ لَهُ، وارْحَمْهُ، إِنَّكَ أَنْتَ الغَفُورُ الرَّحِيمُ”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem)

كان الفنان سمير غانم، توفى قبل أسبوعين متأثرا بمضاعفات إصابته بفيروس كورونا. وكان شقيقه قد أعلن أن سبب وفاته إصابته بالفطر الأسود، وهو التعليق الذي أثار الجدل خلال الأسابيع الماضية.

كما أن الفنانة دلال عبد العزيز، لا زالت في إحدى المستشفيات بعدما أصيبت بالفيروس خلال شهر رمضان. وكان الإعلامي رامي رضوان أعلن تحول مسحة كورونا الخاصة بها إلى سلبية منذ أيام، لكن حالتها لا زالت حرجة وتحتاج للدعاء.