برومو

محمد رشيدي يتعاقد مع معتز التوني لإخراج فيلم “أنا بابا يالا” وآخر بطولة نسائية

 

تعاقد المنتج محمد رشيدي، مع المخرج معتز التوني لإخراج فيلمين سينمائيين تمهيدا لاختيار الأبطال المشاركين بالعملين، إذ من المتوقع طرحهم على التوالي خلال موسمي الصيف وإجازة منتصف العام الدراسي المقبل.

نشر “رشيدي” على خاصية الاستوري على حسابه بـ”إنستجرام” صورة تجمعه بـ”التوني” خلال التعاقد على الفيلمين، وعلق عليها: “إن شاء الله حاجة كوميدي قوية مع المخرج الجامد معتز التوني”.

نرشح لك: بعيدا عن الأضواء.. “غدارة يا دنيا” يكشف وجها آخر لـ ميريام فارس

 

المنتج محمد رشيدي و معتز التوني

سبق أن أعلن “رشيدي” منذ فترة قصيرة عن تعاقده مع الفنان بيومي فؤاد، لخوض بطولة العمل الأول الذي من المقرر أن يخرجه معتز التوني والذي يحمل اسم “أنا بابا يالا” وهومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز. وجار الكشف عن باقي أفراد فريق العمل من كبار النجوم الذين أعربوا عن سعادتهم بالانضمام له لحداثة فكرته التي جذبتهم.

أنا بابا يالا

أنا بابا يالا

رفض “رشيدي” الكشف عن تفاصيل العمل السينمائي الثاني له مع التوني واكتفى بالتنويه عن كونه يتسم بالبطولة النسائية، في إطار تشويقي حيث تم ترشيح عدد من الفنانات للمشاركة به.

على جانب آخر يستعد المنتج محمد رشيدي لاستكمال تصوير مشاهد فيلم “أهل الكهف” بالمغرب الذي يشارك في إنتاجه مع المتتج وليد منصور، وذلك عقب عودة تسيير خطوط الطيران بين القاهرة والرباط والتي توقفت بسبب جائحة كورونا.

“أهل الكهف” يشارك في بطولته عدد من النجوم منهم محمود حميدة، خالد النبوي، أحمد عيد، غادة عادل، مصطفى فهمي، محمد فراج، محمد ممدوح وريم مصطفى، كتب المعالجة السينمائية أيمن بهجت قمر، إنتاج وليد منصور ومحمد رشيدي “رشيدي برودكشن”، إخراج عمرو عرفة.

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock