شاهد.. تجربة آدم الشرقاوي مع الأكل المصري

حل الفنان الشاب آدم الشرقاوي، المعروف بـ “بيج زي”، ضيفا على برنامج “مساء dmc”، مساء الخميس، مع الإعلامي رامي رضوان، عبر شاشة “dmc”.

قدم “رضوان” لـ “بيج زي” خلال الحلقة مجموعة من الأكل المصري، منها : “الممبار، ملوخية، الكشري، محشي ورق عنب، وطعمية”. وأوضح “الشرقاوي” أنه أحب الكشري والطعمية والمحشي من الأكل المصري.

نرشح لك:شاهد.. مواصفات فتاة أحلام آدم الشرقاوي

 

View this post on Instagram

 

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg)

في سياق آخر، كشف آدم الشرقاوي عن مواصفات فتاة أحلامه، قائلا إنه يريد أن يكون لديها شغف كبير بالشيء الذي تعمله، وذلك حتى تتفهم طبيعة عمله وظروفها.

تابع: “لأن أنا مركز قوي في شغلي، فلازم يكون عندها شغف بالحاجة اللي بتعملها عشان تفهم بحب شغلي قد إيه، لأني بشتغل 14 ساعة على الأقل. ولما بروح مبتبقاش عايز تعمل أي حاجة”.

أشار إلى أن يريدها شخصية مهتمة به للغاية، لأنه يحب ذلك ويفعله. مؤكدا على أن المواصفات الشكلية فقط لا تعنيه بقدر الشخصية لأنه يريد شريك حياة.


آدم الشرقاوي شارك في رمضان 2021، بمسلسل “لعبة نيوتن”، وهو مسلسل تشويق رومانسي من بطولة النجمة المصرية منى زكي، محمد ممدوح ومحمد فراج ونخبة كبيرة من الممثلين المصريين، ومن إخراج تامر محسن.

تدور قصة لعبة نيوتن حول امرأة متزوجة وهي تكافح لإنهاء زواجها وبدء حياة جديدة في الخارج، وقد تم تصوير العمل في أكثر من دولة إلى جانب مصر.