شاشة

أمينة خليل: توقعت نجاح أكبر لمسلسل “نمرة اتنين” عما حققه

دنيا شمعة

قالت الفنانة أمينة خليل، إنها توقعت نجاحا كبيرا لمسلسل “نمرة اتنين” أكثر مما حققه. خصوصا مع وجود عدد كبير من المخرجين الكبار والنجوم والمؤلفين المشاركين في كل حلقة من الحلقات.

تابعت “أمينة” خلال لقائها مع برنامج “أسرار النجوم” مع الإعلامية إنجي علي، أمس الخميس عبر  “نجوم إف إم”، أن هناك حلقات نالت إعجابها بشدة لكن هناك حلقات أخرى لم تعجبها بالمرة. وأنها ترى أنه كان من الممكن أن تكون حلقة الوصل بين كل حلقة وأخرى أقوى مما كانت عليه.

نرشح لك: 11 تصريحا لـ أمينة خليل.. كشفت عن المشهد الذي أبكاها في “خلي بالك من زيزي”

أضافت: “عجبتني أوي حلقة عمرو يوسف وصبا مبارك وحلقة أستاذ ماجد الكدواني وشيرين رضا.. لكن مش شايفة إن العمل ككل كان مبهر لأن كان فيه حاجة ناقصة”.

“نمرة اتنين” بطولة الفنانين آسر ياسين ومنى زكي وعمرو يوسف، ونيللي كريم، ومنة شلبي، وآسر ياسين، وماجد الكدواني، وعادل كرم، وصبا مبارك، وأمينة خليل، وإياد نصار، وأحمد مالك، وشيرين رضا، وحلا زلط، وأروى جودة.

تدور أحداثه خلال 8 حلقات، ويتكون من عدد من المؤلفين وائل حمدي وسارة طيبة وآدم عبد الغفار ومريم نعوم، و إخراج كل من طارق العريان ويسرى نصر الله وآدم عبد الغفار وتامر محسن وهادي الباجوري وهاني خليفة وأحمد النجار ومحمد شاكر خضير.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock