الأخيرة

11 تصريحا لـ أمينة خليل.. كشفت عن المشهد الذي أبكاها في “خلي بالك من زيزي”

دنيا شمعة

حلت الفنانة أمينة خليل، ضيفة على برنامج “أسرار النجوم” مع الإعلامية إنجي علي، اليوم الخميس عبر إذاعة “نجوم إف إم”.

تحدثت “أمينة” خلال اللقاء عن مسلسل “خلي بالك من زيزي” ونجاحه وتحضيراتها لشخصية “زيزي”، وذهابها لأطباء نفسيين مرورا بعلاقتها بزملائها في الوسط الفني.

نرشح لك: “بنطلون زيزي”.. صفحات بيع الملابس أونلاين تروج لبنطلون أمينة خليل

 

وفيما يلي نستعرض أبرز تصريحات الفنانة أمينة خليل، خلال لقائها في “أسرار النجوم”:

1- شعرت بنجاح “خلي بالك من زيزي” بعد الحلقة الخامسة بعدما اكتشف الجمهور أن “زيزي” مصابة بـADHD. وبدأوا ملاحظة تداخل العلاقات العائلية والزوجية الني يناقشها العمل بجانب الموضوع الأساسي.

 

2- وافقت على المسلسل لكونه مختلفا ولم أقرأ عمل مثله من قبل. مردفا: “دايما بمشي ورا إحساسي ولو فيه قلق ولو بنسبة بسيطة مبعملش الدور لكن زيزي كنت متأكدة من نجاحها”.

3- بكيت وشعرت بألم حقيقي بعد تصوير مشهد إهانة “ياسمين” لـ “زيزي” في منزلها.

4- “لو عندك فريق قوي وبيحب العمل فأنتي ماسكة سلاح قوي في إيديكي، ومنتج مصدق العمل وهو خارج سياق موضوعات رمضان المتعارف عليها، ده خلى روح المسلسل حلوة بجد”.

5- أعتبر كل من محمد ممدوح ومحمد فراج بمثابة أخوة لي. وسعدت بالعمل معهم امرة أخرى بعد “قابيل”.

6- أثق في مريم نعوم وورشة كتابتها، وأحبها وأحترمها على المستويين الشخصي والمهني. ونهاية المسلسل أعجبتني وشعرت أنها لطيفة ولم أفكر في مناقشة تغييرها لأنه في رأيي لا نريد أن نكتئب في نهاية رمضان.

 

7- بحثت كثيرا حول الـADHD وتحدثت مع مصابين بالمتلازمة. متابعة “مشاعرهم بتكون عالية زعل أوي أو ضيق أو فرحة، هما مش مجانين خالص والمسلسل قدر يوصل كده وعيب جدا نقول عليهم هذا الوصف.. هما بس عقلهم بيفكر بطريقة مختلفة”.

 

8- لا أحب تكرار نفسي في أدواري وأحب الاختلاف والتجديد بين كل عمل والآخر. ودائما أسعى خلف الكتابة الجيدة والقصة الجيدة.

9- “فكرة إننا نروح لدكتور نفسي ده مش عيب ولا حرام، أنا رحت لدكاترة نفسيين وبحب كده جدا، لأن فيه حاجات بتعصلج.. أنا هفكها إزاي؟ مش لازم يبقى عندي مشاكل نفسية كبيرة، بس مين قال إن صديقتي اللي هتنصحني دي صح؟ مين قال إن أهلي وجهة نظرهم صح؟ حتى الدكاترة النفسيين مش بيدوكي نصيحة لا هما بيساعدوا إني أعرف أنا عاوزة إيه”.

 

10- لدي أصدقاء  داخل الوسط الفني تجمعني بهم علاقة قوية كـ دينا الشربيني فنحن بدأنا سويا، فهي صديقة عزيزة وممثلة قوية وروحها حلوة وصاحبتي وجدعة، وأيضا تامر حبيب وعمرو يوسف وإنجي المقدم وأحمد داوود وعلا رشدي.

11- أتمنى العمل مع منة شلبي وهند صبري وكريم عبد العزيز ومحمود حميدة.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock