خالد الصاوي: أنا ساخر وبتريق على نفسي

صرح الفنان خالد الصاوي أنه تخطى مرحلة الانغماس في الإخراج والتأليف، وقال: “أنا عديت المرحلة دي، وأنا جيت على التمثيل كتير، كان لازم أخلص له أكتر من كده وأوسع له مساحة”.

تابع “الصاوي” خلال لقائه مع برنامج “معكم” المذاع على شاشة cbc وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي، أنه أصبح يميل للاعتماد على أدوات الممثل حتى وهو يقول ملاحظاته.

نرشح لك: عرض فيلم “حارس الذهب” لـ أحمد مالك على نتفليكس


أوضح أن أدوات الممثل هي الحكي والشرح بالجسم والصوت والوجه، مضيفا أن الأشياء التي تعلق في الذاكرة هي التي يعمل بها، قائلا: “بطريقة فيها شوية من عفوية وطفولية الممثل، أكتر منها راشدية المؤلف أو المخرج”.

استكمل: “أنا بـ أصارح نفسي طول الوقت، يعني أنا ساخر أصلا، زي ما بعمل كده مع أي حد بعمل كده مع نفسي، بتريق على نفسي كمان بالعكس أكتر”.

يذكر أن الفنان خالد الصاوي شارك في مسلسل “اللي مالوش كبير” بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي ومحمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.

كما شارك أيضا في مسلسل “القاهرة كابول” بطولة طارق لطفي وخالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوي وحسني شتا وكريم سرور، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي، ومن إنتاج شركة سينرجي.