منصة "Spotify" تقدم عروضا لمشتركيها بمناسبة فصل الصيف

تقدم منصة Spotify Premium عرض جديد، بالتزامن مع فصل الصيف، يحرص من خلاله على أن يحظى المستخدمون بصيف موسيقي ممتع وحافل بلحظات سعيدة.

يوفر عرض Spotify Premium، بدءا من اليوم، ثلاثة أشهر مجانًا للمستخدمين المؤهلين للاشتراك بالخدمة المجانية ومستخدمي Spotify لأول مرة عبر خطة Premium للأفراد. وبالنسبة لأولئك الذين يفتقدون خطة Premium الفردية الخاصة بهم بعدما قاموا بإلغائها لسبب أو لآخر، أصبحت الخدمة متاحة الآن لثلاثة أشهر مقابل 49.99 جنيه مصري فقط.

نرشح لك: عمرو دياب يتصدر قائمة Spotify للفنانين المصريين الأكثر استماعاً بالخارج

Spotify


تمنح الخدمة للمشتركين إمكانية الاستماع إلى الأغاني من دون إعلانات عند الطلب في أي وقت. ويمكن للمشتركين الوصول على Spotify إلى أكثر من 70 مليون أغنية. فسواء كنتم تستمعون بجانب حوض السباحة إلى أفضل أغاني الصيف المرحة أو الأغاني الي تشجع على ممارسة التمارين الرياضية، يعمل Spotify على تلبية كافة احتياجاتكم.


ولاكتشاف المزيد وتسهيل العثور على الموسيقى، يمكن للمستمعين الإطلاع على قوائم الأغاني المخصصة مثل Discover Weekly وSpotify Mixes وTime Capsule وغيرها.

إنّ العرضين متوفران لخطة Premium الفردية اعتبارا من اليوم وحتى 22 يونيو. وللاستفادة من عرض الـ 49.99 جنيه، يجب أن يكون المشتركون قد ألغوا خطة Premium في 26 أبريل أو قبل ذلك التاريخ.