"ورد وسوشي".. نجل نادية العراقية يحيى ذكرى ميلادها

أحيا أبناء الفنانة الراحلة نادية العراقية ذكري ميلادها الأولى عقب رحيلها منذ أيام، حيث توفت يوم 16 مايو الجاري، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.

زار ابنها أدهم قبرها ومعه باقة ورود ووجبة سوشي حيث إنها كانت وجبتها المفضلة.

نرشح لك: نسب أبنائها ومواقف سياسية.. أبرز المعلومات عن نادية العراقية


ونشرت الصفحة التي انشأتها ابنتها مي محروس عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صور لـ أدهم من أمام قبر والدته مع الورود ووجبة السوشي، وكتبت: “في ذكري ميلادها قام ابنها أدهم بزيارة قبر والدته محملاً بالورود ووجبة من السوشي كما كانت تحبه دائماً، وقرأ على روحها سور من القرآن الكريم كانت المرحومة تحبها بصورة خاصة ودعا لها بالرحمة وتركها مودعاً عائداً لسرادق العزاء بالأسكندرية.. رحمها الله وطيب ثراها وأسكنها الفردوس الأعلي من الجنة وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

فيما نشرت ابنتها مي محروس، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فيديو مجمع مع والدتها، معلقة عليه، قائلة: “ماما أول عيد ميلاد ليكي متبقيش جنبنا ومعانا أكيد انتي دلوقتي في الجنة ومبسوطة مع الملائكة وتيتا وجدو وأخواتك.. كان نفسي أقولك كل سنة وأنتي طيبة وابوسك واحضنك واعملك مساچ زي ما كنتي بتحبي”.

تابعت: “والله يا ماما أنا مش مستوعبة إنك خلاص مشيتي وسبتينا من غيرك اتكسرنا من غيرك يا أمي أنا فعلاً مش قادرة اعيش من غيرك.. أنا عايزاكي وعايزة اشوفك بس عارفة إنه مينفعش لأنك عند ربنا الرحمن الرحيم وأكيد مبسوطة.. شكراً يا ماما على كل لحظة عشتيهالنا وعلى كل لحظة ضحكتينا وطبطبتي علينا أنا بحبك اوي بجد يا روحي.. دايماً كنتي بتحمينا وحتى لما مشيتي بتحمينا”.

استكملت: “أنا بحس بيكي حواليا وبحس بأنك بتطبطبي علينا الحمد لله ربنا مصبرنا بس إحنا موجوعين أوي يا ماما محدش فينا مستوعب إحنا حاسين إنك مسافرة زي كل مرة وراجعة تاني وسطنا.. عمري ما كنت اتخيل إني هكتب كده ولا إني هحس الإحساس الصعب ده كنت دايماً واثقة إنك هتفضلي عايشة وربنا هيفتكرني قبلك بس ربنا أراد حاجة تانية الحمد لله.. ماما الله يرحمك ويكرمك بجنته وسامحيني على أي حاجة كل سنة جاية وانتي في الجنة وبين أيدين ربنا.. بحبك وتعاليلي في الحلم اشوفك”.