فردوس عبد الحميد عن سمير غانم: سبب شهرتي

نعت الفنانة فردوس عبد الحميد، الفنان الراحل سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا أمس الخميس عن عمر ناهز 84 عاما.

قالت “عبد الحميد” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “القاهرة اليوم”، مساء الخميس، المذاع عبر شاشة “اليوم”، مع إدوارد ونانسي مجدي: “قعد سنين طويلة ينشر البهجة وقدملنا فن رائع، وقدملنا الكوميديا النظيفة بدون ابتذال”.

نرشح لك: موعد ومكان صلاة الجنازة على سمير غانم

وعن مشاركتها للراحل في مسلسل “حكاية ميزو”، قالت: “سمير غانم كان له فضل كبير جدا عليا، لأني كنت ممثلة مجهولة وفجأة بطلع مع نجم كوميديا كبير محبوب وبتقدم في مسلسل في رمضان، فهو كان له الفضل إني أتعرف”.

تابعت: “فجأة من ممثلة مجهولة بعد 15 يوم اسمي بيتردد في الشوارع، فالحقيقة أنا استفدت جدا من العمل دا وكنت سعيدة إني بفتح حياتي العملية مع سمير غانم”. أردفت: “هو الوحيد اللي كان مبتكر وتلقائي، وهو خد بإيدي”.

كان الفنان حسن الرداد نفى وفاة “غانم” بكورونا عبر حسابه على “فيسبوك”، كاتبا: “إنا لله وإنا إليه راجعون وداعا حمايا الغالي وأطيب انسان قابلته في حياتي، أرجو قراءة الفاتحة على روحه الطاهرة والدعاء له بالرحمة إن شاء الله”. أضاف: “ملحوظة الوفاة ليست بسبب كورونا”.

كانت تأكدت إصابة الفنانة دنيا سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز بفيروس كورونا. خلال تصويرهم مسلسل “عالم موازي”، والذي خرج من المنافسة الرمضانية على إثر الإصابة. وخضع الثنائي لفترة عزل.
كما تشير الأخبار إلى أن الفنانة دلال عبد العزيز نُقلت أيضا إلى المستشفى. كما انتقلت العدوى إلى ابنتها إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد، إذ دخلت إيمي قبل أيام إلى المستشفى.

بينما تؤكد الأخبار أن دنيا سمير غانم تعافت من إصابتها هي وحسن الرداد عقب فترة العزل.