يسرا: إصابتي بكورونا أثرت على مظهري بسبب "الكورتيزون"

دنيا شمعة

كشفت الفنانة يسرا، عن تفاصيل تجربتها مع الإصابة بفيروس كورونا، والتي تعافت منه قبل فترة.

قالت “يسرا” خلال لقاء مع برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي، اليوم الخميس عبر شاشة “cbc”، إن بداية إحساسها بالإصابة بكورونا كانت بعد تصوير حلقتها في برنامج “أبلة فاهيتا”. مضيفة: “قلتلهم أنا حاسة إني بردانة ووأنا بركب العربية قولتلهم أنا جالي كورونا، وحسيت بهمدان وتكسير في جسمي بعدها”.

نرشح لك: طارق الشناوي: يسرا كانت لازم تتدخل في صياغة “حرب أهلية”

تابعت أن تجربتها مع الإصابة بكورونا كانت صعبة جدا، معلقة: “مكنتش عارفة أتكلم ولا أتنفس وكنت بنام على نفسي، وأنا عندي ربو ومشكلة في التنفس أساسا. كانوا بيقولوا بعد 15 يوم كل حاجة هتبقى كويسة لكن أنا قعدت شهر ونص مش بتحرك من السرير، خصوصا إن جالي كل الأعراض وجوزي كمان جاله كورونا واتعزلنا عن بعض.. غير إني خدت 18 حقنة مضاد حيوي”.

أضافت أنها تؤمن أن الدعاء يغير الأقدار، وأن دعاء جمهورها وأصدقائها وكل محبيها هو ما نجاها من هذه الأزمة، لذلك ستظل ممتنة لكل من دعا لها خلال مرضها.

أردفت أنها ما زالت تعاني من أثار إصابتها بالكورونا، كإحساسها بثقل في أنفاسها. كما أنها ظلت لمدة طويلة بوجه ممتلئ بسبب أخذ كمية كبيرة من الكورتيزون.

يشار إلى أن آخر أعمال يسرا مسلسل “حرب أهلية”، وهو من بطولتها مع جميلة عوض وباسل خياط ومايان السيد وأروى جودة ورشدى الشامي وسينتيا خليفة، إنتاج العدل جروب، وتأليف منة القيعي وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.