شاشة

رنا رئيس تروي كواليس إصابتها بكورونا

دنيا شمعة

قالت الفنانة رنا رئيس، إنها سعيدة بكل ردود الأفعال على أدوارها في كل من مسلسل “نجيب زاهي زركش” ومسلسل “ضل راجل”، بالرغم من الظروف التي مرت بها خلال التصوير.

تابعت “رئيس” خلال لقائها مع برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” مع الإعلامية سهير جودة ومنى عبد الغني، مساء اليوم الأربعاء عبر شاشة “cbc”، أن شخصياتها في المسلسلين كانت مشكلاتهم تتلخص حول حب شخص من طبقة مختلفة عن طبقتها، لكنها في الواقع لا تجد تلك المشكلة عائق فلو أحبت شخص من طبقة مختلفة عنها لن تضع ذلك كعائق بينهم.

نرشح لك: دنيا عبد العزيز عن الحسد: بيقولوا نجمي خفيف

أضافت أن شخصيتي “شهد” و”نانسي” شخصيتين مختلفتين تماما عن بعضهما، فـ “شهد” هي فتاة ساذجة وقعت ضحية لحبها ولسذاجتها وبرائتها الزائدة عن الحد، أما “نانسي” فهي شخصية من عائلة غنية وبيئة مختلفة وأكثر قوة من “شهد”.

وأكدت أن كل من المسلسلين له مكانة خاصة في قلبها، لأنها استفادت من كلتا التجربتين أشياء مختلفة رغم أنها كانت تواجه صعوبة في الموازنة والفصل بينهما نظرا لأنها كانت تصورهما في وقت واحد تقريبا.

أردفت أنها أصيبت بكورونا خلال التصوير، لكنها ليست من نقلها لوالدها وجدها الراحلين، وأن والدها كان مريض قبل فترة كبيرة من إصابتها بكورونا، لكن تم تشخيصه بطريقة خاطئة، وبعد نقل والدها للمستشفى وشفائها من كورونا، اكتشفوا إصابة جدها هو الأخر بكورونا، وأنها ليست السبب في نقل العدوى لهم ووفاتهم كما أشيع على مواقع التواصل الاجتماعي.

استطردت: “ربنا صبرني على أد مصيبتي، ومنستهمش ولا لحظة هنساهم وعلى طول فكراهم وعلى طول حواليا في كل مكان”.

مسلسل “ضل راجل” بطولة ياسر جلال، نور، ومحمود عبد المغني، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، وأميرة العايدي، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسري، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.

مسلسل “نجيب زاهي زركش” من إنتاج سينرجي ويشارك في بطولته بجانب الفنان يحيي الفخراني كل من الفنانة أنوشكا وهالة فاخر وإسلام إبراهيم، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

رنا رئيس

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock