الأخيرة

شاهد.. برومو الموسم الجديد لمسلسل “the friends reunion”

دنيا شمعة

طرحت منصة “hbo max”، برومو الحلقات الجديد من سلسلة “friends” والتي تأتي بعنوان “the friends reunion”.

ظهر الأبطال الستة، جنيفر أنستون ومات ليبلانك وكورتني كوكس وليزا كودرو وماثيو بيري وديفيد شويمر، خلال البرومو بشخصياتهم الحقيقية داخل مواقع التصوير وليس بشخصيات المسلسل الشهيرة، وهو عكس ما أشيع مؤخرا عن استكمال المسلسل في حلقات جديدة.

نرشح لك: عرض “Sweet Tooth” يوم 4 يونيو على نتفليكس

ظهر الأبطال داخل منزل “مونيكا” التي تجسدها كورتني كوكس، الذي اشتهر به المسلسل، ويسألهم “روس” الذي يجسده ديفيد شويمر، أسئلة لاختبار معلوماتهم عن المسلسل.

كما ظهروا أيضا أثناء استضافتهم في لقاء إعلامي حول المسلسل، تم تصويره أمام نافورة المياه التي تم تصوير التتر الشهير للمسلسل “i will be there for you” أمامها.

ومن المقرر أن يظهر عدد كبير من الضيوف خلال هذه الحلقات، كأعضاء فريق “bts” الكوري، والمغني چاستن بيبر والمغنية ليدي جاجا ولاعب الكرة ديفيد بيكهام وغيرهم، وسيتم بدء عرض الحلقات عبر المنصة بدءا من يوم الخميس الموافق 27 مايو.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by HBO Max (@hbomax)

مسلسل “friends” من إنتاج عام 1994، وبطولة جنيفر أنستون ومات ليبلانك وكورتني كوكس وليزا كودرو وماثيو بيري وديفيد شويمر، وإخراج ديفيد كاران ومارتا كوفمان، وحاز على شهرة عالمية منذ بداية عرضه كما حصل على عدد كبير من الجوائز العالمية عن فئة أفضل مسلسل كوميدي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock