تعليق وزارة الطيران على صورة هنا الزاهد داخل قمرة قيادة طائرة

أكدت وزارة الطيران المدني المصرية أن واقعة ظهور الفنانة هنا الزاهد وهي جالسة محل مساعد قائد الطائرة داخل قمرة القيادة على متن إحدى الطائرات، حدثت خارج جمهورية مصر العربية.

نشرت الوزارة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وأوضحت: “بالإشارة إلى ما تم تداوله على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن صورة الفنانة/ هنا الزاهد تظهر وهي جالسة محل مساعد قائد الطائرة داخل قمرة القيادة على متن إحدى الطائرات، وقد صرح باسم عبد الكريم مساعد وزير الطيران المدني للشئون الدولية والإعلام إن هذه الطائرة ليست طائرة مصرية وخارج المجال الجوي المصري”.

نرشح لك: أحمد موسى يهاجم هنا الزاهد بسبب صورتها في “قمرة” الطائرة

تابعت: “وقد تم التواصل مع الفنان/ أحمد فهمي زوج الفنانة/ هنا الزاهد الذي أفاد أن هذه الرحلة على متن طائرة مروحية خارج جمهورية مصر العربية بخط سير زنزبار إلى سرينجيتي بدولة تنزانيا، وعليه فإن هذه الواقعة لا تدخل في نطاق سلطة الطيران المدني المصري”.

كانت هنا الزاهد أوضحت من خلال خاصية القصص القصيرة على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت: “للتوضيح، الناس اللي بتقول بتصور ازاي في الكابينة! الطيارة مفيهاش كابينة أصلا، وزي ما أنتوا شايفين في واحد قاعد جانب الطيار بيصور من السياح في تنزانيا، وده طيران تنزاني ومش ممنوع هنا تقعد جنب الطيار”.

يذكر أن كانت الفنانة هنا الزاهد نشرت خلال الساعات الأخيرة، مجموعة من الصور والفيديوهات لها خلال رحلتها التي ستقضي فيها إجازتها، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وكانت من بينهم تلك الصورة التي تواجدت فيها داخل “القمرة”.

في سياق آخر، شاركت الفنانة هنا الزاهد في رمضان 2021، في مسلسل “النمر” مع الفنان محمد عادل إمام وبيومي فؤاد ومحمد رياض وأحمد حلاوة ونرمين الفقي وخالد أنور ومحمد مهران وولاء شريف، من إخراج شيرين عادل وتأليف محمد صلاح العزب.