محمد صبحي ينفي اعتزاله الفن

نفى الفنان محمد صبحي، الأخبار المتداولة عن اعتزاله العمل الفني.

كتب “صبحي” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “هناك حساب مزيف على تويتر ينتحل شخصيتي وينشر أخبارا غير حقيقية ويكتب على لساني خبر اعتزالي الفن.. هذة الأخبار كاذبة تماما وأنا الآن في بروڤات مسرحيتي القادمة بإذن الله”.

نرشح لك: محمد صبحي: “خلي بالك من زيزي” شرف للدراما في رمضان

يشار إلى أن الأخبار المتداولة عن اعتزال “صبحي” الفن، جاءت بعد إعلان شقيقه مجدي صبحي الاعتزال عبر منشور على حسابه الشخصي على موقع “فيس بوك” وكتب فيه الآتي: “أصدقائي زملائي بعد تفكير بهدوء وتركيز كثير قررت اعتزال الفن نهائيا بعد احترافي له على مدى 40 عاما قدمت فيه أعمال محترمة سيتذكرها تاريخ الفن المحترم وكان آخرها مسرحية سيرة حب”.

تابع:”صدقوني أنا مش شبه اللي بيتقدم من فن حاليا ولا همه شبهي ولا أنا شبههم أقول هذا وقررت اعتزال الفن لأني لا أنتمي لأي شلة من مخرجين أو منتجين ولا أستطيع أن أقدم تنازلات وأقلل من نفسي وكرامتي وفني ولا أستطيع أن أقدم فن رخيص والحقائق أمامي السينما ماتت، الدراما التليفزيونية في انحدار إلا القليل والنادرة منها المسرح بيطلع آخر نفس وبالعافية”.

اختتم: ” في النهاية أتقدم بخالص الشكر والعرفان للأساتذة المخرجين والممثلين الكبار وأساتذتي بالمعهد العالي للفنون المسرحية الذين وقفوا بجانبي على مدار 40 عاما فن محترم ملحوظة لقد أبلغت صديقي ونقيب المهن التمثيلية د/ أشرف زكي بقرار اعتزالي، ولا رجعة نهائيا، الفن حاليا أصبح مثل فيروس كورونا وسوف أعيش حياة جديدة ومع ذكريات فني المحترم أستودعكم الله اللهم أحسن خاتمتي بالتقرب إليك أكثر”.